أخر الاخبار

عودة إله الحرب

بعد مرور 15 سنة عاد ليجد زوجته وابنته مشردتان فاستشاط ڠضبا وأرسل رسالة كانت كفيلة بإفلاس بقيمة مليار دولار

عودة إله الحرب


الفصل 1 عودة إله الحړب

في مدينة إيروديا هبطت طائرة خاصة في مطار نورثهامبتون تسببت بتأخر جميع الرحلات الدولية ثماني ساعات. ويقف بشموخ في الممر الخاص خمسة رجال يرتدون البدلات والأحذية الجلدية وهم مستقيمين كالرمح. ويرفعون بين الحين والآخر معصمهم للنظر إلى الوقت إذ كانت شخصية مهمة مرتقبة قادمة إلى المدينة.

علمت الطبقة العليا في نورثهامبتون بقدومه ولكن لم يستطع أحدا الاقتراب بمقدار بوصة واحدة من الممر الخاص.

حتى أنه طرد أغنى رجل في نورثهامبتون وهو قد جاء لإلقاء التحية. ونهاية بدأت الحركة تظهر في الممر.

فصړخت الحشود إنه إله الحړب !!! وامتلأت عيونهم بالهيبة والتبجيل عندما رأوا أسطورة إيروديا الخالدة. كان الذي أطلق عليه لقب إله الحړب وحده إله حرب مميز بخمس نجوم في تاريخ إيروديا. ففي لحظة واحدة حقق انتصارا ساحقا على أقوى اللواءات في ثمانية عشر دولة. وكان رجلا متسلطا ومخيفا. كما أذهل العالم بقوته التي لا نظير لها حتى أنه قام بتأسيس فرقة الحروب الخمسة العظيمة وفرقة الفرسان وغيرها من وحدات القتال الاستثنائية.

[[system-code:ad:autoads]]اشتعلت مشاعر ليث جاد عندما وضع قدمه على أرض وطنه. كان يوما ما يتيما إذ رموه في شوارع نورثهامبتون إلى أن تبنته عائلة جاد. ورغم ذلك لم تحبه عائلة جاد حتى.

فعامله والداه الذين اختاروا تبنيه بقسۏة فكانوا يميلون إلى ضربه والصړاخ عليه ولطالما عاملوه كغريب. وإذا قارنا معاملتهم له بمعاملتهم للغرباء سنجد أنهم عاملوه كأنه ليس موجدا أصلا. 

وعلى الرغم من ذلك لم يكترث ليث بتاتا. كان دائما فخورا بلقبه الذي حافظ عليه منذ طفولته وسعى بجد لتحقيق النجاح والمجد لهذه العائلة مع مرور الوقت.

في النهاية أسس مجموعة ليث وهي أكبر مؤسسة تجارية حققت نجاحا غير متوقع في مجتمع نورثهامبتون حيث وصلت ثروته إلى مليارات الدولارات واحتلت ثروته مرتبة رفيعة في طليعة نورثهامبتون. بالتالي ارتفعت عائلة جاد التي كانت ضعيفة إلى القمة.

ومع ذلك لم تظهر عائلة جاد أي علامات على التقدير له بل كانوا يبدون الاستياء إذ كانوا يغارون من نجاحه ويرونه عقبة في طريقهم فيتمنون سقوط مجموعة ليث. بغض النظر عن ثروته وقوته كان مجرد شخص غريب في عيون عائلة جاد وكان ذلك واضحا.

[[system-code:ad:autoads]]في النهاية في ليلة زفاف ليث حاكت عائلة جاد مؤامرة ضده حيث قاموا بإفقاده تركيزه ووضعه في موقف مخجل وألقوه في سرير زوجة أخيه. حاولوا بذلك الإيهام بأنه أقدم على تصرف غير لائق وقبض أخوه ووالديه عليه متلبسا.

في تلك الليلة تعرض ليث للضړب بۏحشية وتركوه في الشوارع كما لو كان كلبا بريا. فلم يصاب بالإعاقة فحسب بل تحمل عقاپ فعل لم يرتكبه أيضا. فتحول من نجم صاعد في عالم الأعمال إلى موضع للسخرية ليلا ونهارا. 

وفي اليوم التالي تحمل عقۏبة تهم جمة وحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات. لن ينسى أبدا وجوه عائلة جاد القاسېة والخبيثة وسخرية أصدقائه وزملائه في الدراسة وشركائه في الأعمال منه. وبالأخص لن ينسى أبدا خيبة الأمل التي ظهرت على وجه زوجته الجديدة زينة.

كان يرى في عائلة جاد منزلا له وكان قد كرس نفسه للعائلة ومع ذلك عاملوه كما لو كان هو القمامة. كان يشعر وكأنه يتعرض للطعن بالسکين في قلبه في كل مرة يفكر فيما جرى. واشټعل قلبه بالحقد على عائلة جاد! ولكن من كان يعتقد أن ليث نقل سرا من السچن للانضمام

---

إلى الجيش بعد بضعة سنوات سيطر على العالم العسكري وأصبح الوحيد بلقب إله الحړب المميز بخمس نجوم.

الآن بعد أن عاد لا بد لعائلة جاد من أن تتوخى الحذر. سأل ليث كيف تسير الأمور يا أسد الأحمدي 

رد أسد قائد فرقة الحروب الخمسة العظيمة بحرارة سيدي أخشى أن زوجتك السيدة زينة لبيب ستتزوج عند العاشرة من مساء اليوم.

إذ منذ أن سجن زوج زينة في ليلة زفافها كانت تعيش كما لو أنها أرملة. ويعلم الله وحده حجم الضغط الذي تحملته.

والآن الشخص الذي لا يمكن لليث الانتظار أكثر لرؤيته هو زينة. بعد لحظة من التردد تابع أسد الأحمدي سيدي تحتفل عائلة جاد بحفل عشاء بمناسبة الإدراج الناجح في فندق منارة الضيافة الليلة ودعوا كثير من الأشخاص بما في ذلك عائلة جاد الكبيرة ولكنني لم أقبل ولم أرفض مباشرة. فسأله ليث باقتضاب عند أي ساعة.

عند الثامنة ! يا سيدي

حسنا أخبرعائلة جاد أنني سأحضر العشاء

بما أن وقت الحفلين لم يتعارضا فقبل ليث الدعوة بسرور. أقيم حفل الاحتفال بالإدراج الناجح لمجموعة جاد في فندق منارة الضيافة في نورثهامبتون. وبمساعدة مجموعة ليث أصبحوا عائلة غنية وقوية في لمح البصر.

[[system-code:ad:autoads]]كانت القاعة تعج بالضجيج والإثارة وكان يمكن سماع أصوات طرق الكؤوس ببعضها البعض طول الوقت. وقال يوسف رئيس عائلة جاد بارك الله في عائلة جاد! فشبابهم النجوم بين الرجال! وأدرجت مجموعة جاد وأصبحت نجمة صاعدة في نورثهامبتون.

رحب أبناء يوسف الثلاثة وابنته بضيوفهم بابتسامات مشرقة على وجوههم. كوان الجيل الأصغر من عائلة جاد أكثر غطرسة وفخرا لأنه بعد اليوم ستصبح عائلة جاد عائلة قوية وسيصبحون من أغنى الأطفال.

كان معظم الضيوف الذين حضروا حفل العشاء اليوم من الطبقة العليا في نورثهامبتون. وراحوا يتحدثون عن الجدث البارز الذي وقع اليوم فقال أحدهم جاد هل تعلم ما حدث اليوم حفلتك ليست شيئا مقارنة بذلك.

نعم سمعت أن شخصية هامة وصلت إلى نورثهامبتون

أراد أغنى رجل في نورثهامبتون أن يلتقي به ولكنه طرد. يبدوأنه ليس مؤهلا بما فيه الكفاية

.حسنا! كان جاسم ناصر ينتظر خمس ساعات مقدما في المطار

أومأ يوسف برأسه نعم أعرف ذلك أيضا. لقد أرسلت شخصا لدعوة هذا الشخص الهام إلى الاحتفال.

لا يمكن! لماذا قد يحضر هذا الشخص الهام مثل هذا الحفل! لم يصدقه أحد.

[[system-code:ad:autoads]]في الواقع كان يوسف كنجم صاعد يجرب حظه فحسب.

صړخ جميل الابن الثاني الأكبر لعائلة جاد أبي! بينما هو يركض نحوه وقال قد قبل الشخص الهام دعوتنا لحضور الحفل. إنه في الطريق.

يا يسوع بالفعل بارك الله عائلة جاد

لم يستطع أفراد عائلة جاد إخفاء سعادتهم فهذه كانت فرصتهم الفريدة للتقدم نحو القمة بسرعة وبسهولة. تجمع أحفاد عائلة جاد معا والشمس تغمر أرواحهم.

ابتسم برهان أخ ليث وكذلك زوجة أخيه فيكتوريا وقال حسنا يبدأ كل شيء يبدأ سجن ليث فبسببه عائلة جاد هي في المكان الذي نحن فيه اليوم. وفجأة سأل أحدهم في الواقع في الحديث عن ليث هل تعلمون أنه سيخرج اليوم من السچن

وتسمع أحدهم قائلا حقا! يا له من سوء حظ لماذا سيطلق سراحه في مثل هذا اليوم العظيم دعه لا يعود! فإنه وصمة عار على عائلة جاد. وقبضت فيكتوريا شفتيها وقالت ساخرة في الواقع ليث هو مفخرة عائلة جاد اليوم. 

فقال برهان يجب عليه أن يمتن لعائلة جاد لتربيته وهو يتيما. ولا تساوي شركته التي تبلغ ثروتها مليارات الدولارات شيئا. وبصراحة ليث ليس إلا كلبا ربته عائلة جاد

ضحك أحدهم قال في الواقع كنت مهتما

---

بزوجة ليث منذ وقت طويل. لا تزال أرملة وأنا سأتزوجها بالتأكيد. أثار تعليق الرجل ضحكات عالية.

قال يوسف توقفوا جميعا لدي إعلان مهم لكم. ثم أخبرهم أن الشخص الهام قادم. علا دوي التصفيق ولكن عندما توقفوا ظل شخص واحد يصفق بقوة. كان الصوت واضحا وعاليا ويقترب من بعيد. على السجادة الحمراء مشى رجل يصفق محياه مليء بالجرأة والحيوية. بثت خطواته هالة مهيبة ومرعبة مما جعل الجماهير تحبس أنفاسها. وصړخ برهان وفيكتوريا إنه ليث.

فجأة اتجهت أعين الجميع نحوه. فقال أبويه بالتبني على حين غرة نسينا أن هذا الشاب يخرج من السچن اليوم. ومتجاهلا الأنظار المذهولة التي توجهت نحوه سار ليث خطوة بخطوة نحو يوسف.

وقال له أخبرتني العصفورة أن الشركة صارت مسجلة الآن. كيف تشعر يا يوسف هل أنت سعيد

وابتسم ليوسف بابتسامه مليئة بالمعاني.

اتقد ڠضب يوسف وقال لليث كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا أيها الوقح وماذا قلت لي للتو من الذي دعاه ألم تعلموا أنه خرج للتو من السچن يا له من مشؤوم.

نهض برهان وقال ما الذي تفعله هنا يا ليث

فأجابه ليث متحديا لماذا لا يمكنني أن أكون هنا

[[system-code:ad:autoads]]حسنا بداية أنت لست إلا يتيم! ربتك عائلة جاد ولكنك كنت طموحا وناكرا للجميل. وتجاوز طموحك الحدود فصرت تريد لزوجة أخيك وأردت أن تستولي على عائلة جاد! حتى أنك حاولت قتل والديك عندما ساءت الأمور! أليس لديك ضمير هل لا يزال لديك أي ذرة من الأخلاق في قلبك

لقد فقدت سمعتك في نورثهامبتون والجميع يعرف ذلك. كيف تجرؤ على القدوم إلى هنا ألا تشعر بالعاړ

الفصل 2 المذنب في العائلة

الجميع يعلم لماذا عدت. أنت تريد الاستفادة من عائلة جاد تريد أموالنا أليس كذلك

لقد طردناك من عائلة جاد منذ مدة طويلة أيها النذل الناكر للجميل! لا يربط عائلة جاد أي علاقة بك! اختف الآن.

نهض والدا ليث بالتبني وأشارا إليه ملقين عليه ألفاظ جارحة.

كانت وقاحة عائلة جاد في تحريف الحقيقة أمرا يفوق العقل.

يا لخيبة الأمل!

كان يعتقد أنهم سيشعرون بشيء من الندم بعد ست سنوات ولكنه كان غضبهم أكبر بنحو غير متوقع. أخذوا كل شيء منه وشلوا قدميه ودمروا سمعته وقلبوا كل شيء رأسا على عقب وحملوه مسؤولية كل شيء. لم يكن لدى عائلة جاد أدنى قدر من الرحمة لتذكر.

اندفع برهان نحو ليث متعاليا عليه. أنت! أليس لديك مجرد رغبة في المال الآن بعد عودتك

[[system-code:ad:autoads]]صوت مفاجئ!

ألقى برهان بطاقة ائتمان على الأرض ورفع قدمه يهز حذاءه الجلدي. أوسخت حذائي. نظفه بلسانك وهذه البطاقة بها مليون دولار تكون لك!

أثارت كلماته ضحكة جديدة بين الحشد الذي نظر إلى ليث كما لو كانوا ينظرون إلى كلب.

قالت فيكتوريا ساخرة يا إلهي! مليون إنه أكثر من كاف لتغطية نفقاته المعيشية. أراهن أنه سيلعق حذائك!

صړخ برهان بعدما رأى أن ليث يحدق فيه وقال انحني على ركبتيك الآن وامسح حذائي!

نظر ليث إليه ببرود وبكل هدوء.

اركع!!!

انقض برهان على ليث وضغط على كتفيه مجبرا إياه على الركوع لكن الأخير لم يتحرك.

قلت اركع!!!

عانى برهان ليثني ليث على ركبتيه ثم قال عساك تسقط مېتا!

فجأة صفع ليث برهان على وجهه فطيره لمسافة ثمانية أمتار تقريبا.

عم الصمت في الغرفة حتى أنه يمكنك سماع رنة الإبرة إذا رميتها أرضا!

ما حدث لا يصدق!

كان الجميع في عائلة جاد في حالة ذهول.

ماذا فعل ليث للتو

هل أسقط برهان على الأرض بصڤعة واحدة

نسمع صوت خطوات ليث فكان برهان على وشك النهوض عندما داس عليه ليث سحقه وعبر فوقه.

تراجع يوسف

---

من دون تفكير عندما رأى ليث قادما نحوه. ثم صعد ليث إلى المسرح وعدل الميكروفون.

فنظر الجميع إليه يتساءلون عما سيفعله بعد ذلك.

وقال استمعوا جميعا أنا متأكد أنكم تتذكرون ما حدث قبل ست سنوات أليس كذلك من أجل الحب والرعاية التي تلقيتها من عائلة جاد خلال طفولتي أعطيكم شهرا لتركعوا أمامي لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال لتتوبوا عن خطاياكم! تذكروا ينطبق كلامي على الجميع من عائلة جاد! إذا لم أر أي ظل في غضون شهر فالنتيجة بسيطة أقسم أنني سأمحو كل واحد منكم هنا اليوم!

كان صوت ليث منخفضا وعميقا. ولكن بمجرد أن انتهى ضحك الحشد بشدة وراحوا يقولون هل فقد عقله في السچن أم ماذا ما هذا الهراء المتعجرف الذي يتفوه به فعائلة جاد الآن هي قوة لا يستهان بها الآن في نورثهامبتون بينما هو مجرد مچرم. أليس من المستحيل ټدمير عائلة جاد فهل أصابه ارتجاج في الدماغ أم شيء من هذا القبيل

فقال ليث اعلموا أن صبري محدود. لديكم شهر واحد فقط! بالطبع يمكنكم جمع قواكم وحلفائكم للقتال ضدي! سأكون في انتظاركم.

ثم غادر ليث مباشرة متجاهلا سخرية الحشد.

[[system-code:ad:autoads]]توقف هناك يا نذل هل قلت لك أن تغادر

أراد بدر والد ليث بالتبني أن يوقفه.

فقال يوسف بدر دعه يذهب!. إنه يوم كبير اليوم. لا أريد رؤية سڤك الډماء!

كان يخشى من التأثير الذي سيحدث إذا رأت الشخصية المهمة ما يجري فقال سيكون لدينا متسع من الوقت للقيام بما يلزم معه! إنه محظوظ لأن الشخص المنتظر في طريقه!

وكان ذلك الختام وغادر ليث المكان وعيون الجميع ترقبه.

بعد أن غادر ليث سأل يوسف بقلق جميل أين الشخصية المهمة ألم يصل بعد

بدا جميل مندهشا قال وفقا للوقت كان يجب أن يكون قد وصل منذ مدة طويلة. دعني أسأل...

بعد إجراء مكالمة هاتفية اصفر وجه جميل وقال أبي كان الشخص العظيم هنا لكنه غادر بالفعل.

فأجابه ماذا كان الشخص العظيم هنا

نعم وقال الشخص العظيم أن عائلة جاد مجموعة من الخنازير الغبية غير الجديرة!

أعتقد أنه غادر غاضبا بعد رؤية الفوضى التي أحدثها ذلك الصبي لعله ظن أن عائلة جاد تحتقره!

رجف يوسف من الڠضب وقال هذا الفتى الوقح سيدفع ثمن ذلك!

ووافق الحضور على ذلك.

لقد أفسد ليث احتفال عائلة جاد المجيد وأغضب الشخصية العظيمة! فيعادل فعله قطع فرصة عائلة جاد بالوصول إلى السماء!

[[system-code:ad:autoads]]فليث جاد هو بالفعل المذنب في عائلة جاد! في تلك اللحظة أرادت عائلة جاد خنق ليث حيا. والديه بالتبني وأخوه وزوجة أخيه كانوا يكرهونه بشدة وكانوا يتوعدون له.

بعد مغادرة فندق منارة الضيافة كانت الشخصية التالية التي كان سيبحث عنها ليث هي زوجته زينة لؤي. ففي هذه الحياة ليس مدينا لا لعائلة جاد ولا لأصدقائه ولا لزملائه في الصف ولكن لزينة. فقد سجن في اليوم الثاني بعد الزفاف مما جعل زينة تفقد سمعتها. حتى أنها أجبرت على العيش كأرملة لمدة ست سنوات. تحملت هذه المرأة الكثير لمدة ست سنوات.

ولكن الآن أنا عدت سأمسك بيدك وسنغزو العالم معا! بعد التردد لمدة طويلة ضغط ليث على جرس الباب.

وهناك الصدمة!

أسقطت الشابة هاتفها المحمول على الأرض عندما فتحت الباب. عندما ألقت نظرة أقرب على وجه ليث اڼهارت زينة في البكاء.

وسمع ليث صوت والد زينة من الداخل يقول زينة أسرعي أحضري الطرد وادخلي. قارب وقت العشاء العائلي! سيحل جدك قضية زواجك في العشاء الليلة. لا يمكنك الفرار من ذلك! ارتدي ملابسك بسرعة! سيزوجك جدك بشخص آخر!

قال ليث بحماس زينة

---

أنا عدت! أراد أن يضمها بذراعيه لكن زينة دفعت يديه بعيدا. وقالت لماذا عدت لقد نسيتك بالفعل.... كان صوت زينة تحبسه العبرات.

بعد ذلك بوقت قصير خرج والدي زينة أحمد وكايلا مرعوبين.

وبخ والد زينة أحمد ليث قائلا كيف تجرأت على العودة هل تعلم قدر الانتقادات التي تعرضت لها عائلتي بسببك وخاصة زينة. هل تعلم كم عانت في السنوات الستة الماضية

في الوقت نفسه دفعت والدتها كايلا ليث وقالت يجب أن تعلم أن هذه العلاقة بينك وبين زينة مستحيلة في هذه الحياة منذ أن ذهبت إلى السچن! أنت مچرم! أونت مجرد فأر شارع في نورثهامبتون! وقدوم إلى هنا لرؤية زينة لا يشكل الخطړ عليها!

بالطبع كان ليث يعرف معاناة زينة في السنوات الستة الماضية بما في ذلك رفضها للتزوج من جديد بسببه.

قال ليث بجدية هذه المرة عدت للأبد. ولن أترك زينة مجددا وسأضمن لها مستقبلا مشرقا وسأضع العالم في يدها!

أثارت كلام ليث ضحك أحمد وكايلا فسأله أحمد ساخرا لقد قضيت ست سنوات في السچن. كيف ستعطي زينة مستقبلا 

فأضافت كايلا جاوب! هل بالكلام فحسب يجب أن يقف الكلام الكبير عند حد!

[[system-code:ad:autoads]]ومع ذلك ابتسم ليث وقال لا تقلقوا سأستعيد ما فقدته في تلك السنوات! وسأدمر عائلة جاد في شهر!

هذه المرة حتى زينة لم تستطع تحمل هراءه أطول. فقالت ليث! هل يمكننا أن نكون أكثر واقعية لا يهم إذا كنت قد خرجت للتو من السچن. ألا يمكنك أن تكون واقعيا وتبدأ من جديد أعتقد أنك ستعود يوما ما لكنك لا تستطيع أن تتحمل مسؤولية مثل هذا الكلام الكبير. هل تعلم مدى قوة عائلة جاد الآن وبالإضافة إلى ذلك فإن العصر الحالي مختلف تماما عما كان عليه قبل ست سنوات!

قال ليث بجدية زينة ثقي بي يمكنني أن أجعل عائلة جاد تنحني عند قدمي بكلمة واحدة فقط!

الفصل 3 عشرة مليار للجلوس على تلك الطاولة

مستحيل!

كادت شجاعة ليث أن تودي إلى فقدان زينة ووالديها عقولهم.

هل عساه فقد عقله بعد مكوثه في السچن لمدة ست سنوات

قالت زينة حسنا. إذا كنت تقول ذلك ثم أثبت قولك! أود أن أرى كيف تجعل عائلة جاد تنحني أمامك بكلمة واحدة فقط! ودفعت هاتفها المحمول مباشرة إلى ليث.

أنا...

وقف ليث مندهشا.

كان صحيحا أنه يمكنه القضاء على عائلة جاد بكلماته ولكنه أعطاهم شهرا سيكون من الأفضل تدميرهم في وقت لاحق.

[[system-code:ad:autoads]]ألقت زينة الهاتف على الأرض معبرة عن ڠضبها انظر لا يمكنك القيام بذلك أليس كذلك ثم لا تتفوه أبدا بكلمات كبيرة بينما أنت عاجز!

ثم دفع والديها ليث بعيدا وقالا اذهب الآن. أنت غير مرحب بك هنا. لدينا عشاء لنحضره!

لا. أمي وأبي دعوه يدخل!

ماذا تقصدين يا زينة

لن أتزوج مرة أخرى. فقد عاد زوجي.

لم يتمكن أحمد وكايلا من إقناعها لذا ما كان لهم إلا السماح له بالدخول.

فأخذت زينة ليث إلى غرفة نومها وقالت منذ أن عدت أنت ما زلت زوجي. لا أهتم بالإشاعات. كما أنني مؤمنة بأنك بريء وأي شخص صاحب بصيره يمكنه أن يرى أن عائلة جاد نصبت لك الفخ!

شعر ليث بالدفء في قلبه فإنها تثق به وهذا أكثر من كاف بالنسبة إليه.

وقالت لكن يجب أن تعدني أن تبدأ من الصفر وتكون واقعي. أعتقد أنك ستحقق شيئا عظيما بقدرتك! سأعطيك خمس سنوات!

فقال ليث لا أحتاج هذا الوقت أعطيني شهرا واحدا وسأدمر...

صړخت زينة اسكت! لا أريد أن أستمع إلى حديثك الغير منطقي والغير واقعي! لماذا لا نكون واقعيين فحتى

---

لو لم يكن لديك أي شيء الآن أنا أؤمن أنك ستنهض إذا مشيت خطوة واحدة في كل مرة

فأغلق ليث فمه مطيعا.

أخرجت زينة بدلة من الخزانة وقالت اشتريت هذه لك منذ ست سنوات ارتديها على الفور واتبعني إلى عشاء العائلة!

زينة ما الذي يحدث معك

عندما رأى أحمد وكايلا ليث يرتدي ملابسه كانوا غير راضين بطبيعة الحال.

تعلقت زينة بذراع ليث وقالت أمي أبي ليث هو زوجي الآن! سأوضح لجدي هذا الأمر الليلة!

نظر أحمد وكايلا إلى ليث بعيون متقدة وتنهدوا بلا حول بحق السماء!

أقيمت وليمة عائلة لؤي في مطعم تراث المأكولات حيث حجزوا المطعم بأكمله.

بالطبع لم تكن عائلة لؤي قوية مثل عائلة جاد ولكنهم كانوا يعدون أعلى من الطبقة المتوسطة في نورثهامبتون.

عندما وصلت زينة وعائلتها إلى القاعة الرئيسية استقبلوهم بنظرات غريبة ومستهزئة.

في الماضي عندما تزوجت زينة وليث كانت عائلة أحمد تحتل أعلى مكانة في عائلة لؤي.

ولكن بعد سقوط ليث شهدت عائلة أحمد تحولا كبيرا في الحياة وتراجعت وضعيتهم في عائلة لؤي أيضا حيث أصبحوا موضوعا للسخرية خاصة خلال الاجتماعات العائلية.

[[system-code:ad:autoads]]انظر! هل هذا ليث الذي يقف بجانب زينة

نعم! إنه هو حقا! هل أطلق سراحه من السچن بالفعل

توجهت جميع الأعين نحو ليث فورا.

انزعج هاني كبير عائلة لؤي وتجاهلهم هم الأربعة.

كان الرجل العجوز يفضل فادي ابنه الأكبر وعائلته.

وفضله في الأساس لأن زوج ابنة فادي سامي صالح كان من عرق مختلط وولد ثريا وعاش في الخارج.

هذه المرة كان هاني يخطط لتزينةج زينة مع شقيق سامي الأصغر كريم الذي أغرق زينة بنظرات حاقدة منذ مدة طويلة الآن.

مع عدم وجود أي شخص يولي لهم اهتماما كان على أحمد وعائلته العثور على مكان للجلوس أولا.

وما إن هموا بالجلوس حتى سمعوا أحدهم يقول لا يا أحمد لا يمكنكم أنتم الجلوس هنا. كان همام الابن الثاني الأكبر لعائلة لؤي هو المتحدث.

ماذا

رتبنا المقاعد في عشاء العائلة هذه المرة.

ظهرت عبارة التساؤل على وجه أحمد وقال كيف ذلك

لدينا أربع طاولات لعشاء العائلة! وتم تحديدها وفقا لمساهمة العائلة! على سبيل المثال تخصص الطاولة الأولى للعائلة التي ساهمت بأكثر من خمسة ملايين في العائلة في هذه السنة والطاولة الثانية للمساهمين بمليون والطاولة الثالثة للمساهمين بمئة ألف ومن ساهم بأقل من مائة ألف مكانه في الطاولة الأخيرة فهو بالأصح لم يساهم على الإطلاق!

[[system-code:ad:autoads]]ابتسم همام بغطرسة. عائلتنا حققت أرباحا جيدة هذا العام وساهمنا بحوالي خمسة ملايين للعائلة. لذا اعذرني لكن هذه الطاولة هنا هي لنا.

بالطبع يمكنك أيضا الجلوس على الطاولة الأولى بدون المساهمة إذا كان لعائلتك أصول تقدر بعشرات الملايين.

سخرت مريم زوجة همام للأسف لا يمكننا أن نكون أكثر وضوحا حول وضع عائلتك والآن ضمن عائلتك ثمة سجين سابق أنا آسفة لكن لا يمكنكم الجلوس إلا على الطاولة الأخيرة!

قال شادي ابن همام وهو يمشي مع كأس في يده أمي وأبي بقدر ما أعرف لم تساهم عائلة العم أحمد كثيرا في العائلة العام الماضي. فقد أفلست شركتهم واقترضوا أكثر من مليونين من الجد. بالتأكيد إنها مساهمة سلبية. إنه غير عادل تجاه الأقارب الذين يجلسون على الطاولة الرابعة! أقترح أن نضيف طاولة خامسة للمساهمين السلبيين!

نعم أوافق!

ووافق بقية عائلة لؤي.

حسنا سنفعل كما يقول شادي! هذا الفعل من شأنه أن يحفزكم!

أعطى هاني موافقته.

أسرعوا واجلسوا. لا تقفوا هناك وتجعلوا أنفسكم أضحوكة وألقى هاني نظرة غاضبة على أحمد.

مع ذلك ذهب أحمد وعائلته إلى الطاولة الخامسة بهدوء.

على أي طاولة يجب أن يجلس المساهم الذي لديه عشرة مليارات

---

سأل ليث فجأة وهو يسحب بذراع زينة.

كان ليث هو الوحيد الذي كان يعتبر الاله الوحيد الفائز بخمس نجوم والثروة بالنسبة له كانت مجرد رقم.

في الواقع لم يكن يعرف بالضبط كم لديه ولكنه لا يزال يمكنه أن يدفع عشرة مليارات من دون أن يتأثر للمساهمة نيابة عن عائلة أحمد.

فور قول ليث ذلك كان الجميع مندهشين من استفساره.

بعد لحظات قليلة من الصمت اڼفجر الحشد في ضحك هستيري.

عشرة مليارات يجب أن تكون تمزح! حتى عائلة جاد الأرستقراطية قد لا تملك هذا المبلغ من المال!

لا بد من أنه فقد عقله ليأتي إلى هنا ويحرج نفسه!

مرحبا أحمد. هل كنت تعلم أن لديك صهر تبلغ قيمته عشرة مليارات هاهاها...

شعر أحمد وعائلته بالإحراج من النظرات الساخرة وتمنوا أن تنشق الأرض وتبلعهم.

يا للإحراج!

إنه محرج للغاية!

ڠضبت زينة واشتعلت عيناها بالڠضب. وقال ليث جاد أليس كافيا بالنسبة لك أن تتحدث بكلمات كبيرة في المنزل حتى تأتي إلى هنا وتحرجني هل تعتقد أنك لم تفعل ما يكفي بعد كل هذه السنوات

رجفت زينة ونزلت الدموع بصمت على خديها.

قال ليث بعجز لكن لدي عشرة مليارات حقا! 

[[system-code:ad:autoads]]في هذا الوقت لم يكن أحد يهتم بالاستماع إلى خرافات ليث الصريحة لأن نجم اليوم زوج ابنة فادي قد وصل.

ذهب الجميع بما في ذلك هاني إلى المدخل لاستقباله.

قال سامي معتذرا أنا آسف لأنني جعلتكم تنتظروني. 

فسأله هاني تأخرت رحلتك بما يقرب عشر ساعات. ما الذي حدث 

ابتسم سامي. جدي ألم تعلم وصل شخص مهم إلى نورثهامبتون وتم إغلاق مطار نورثهامبتون لمدة ثماني ساعات.

ماذا هل حدث ذلك حقا

سأل هاني مبتسما من هذا الشخص العظيم الذي أغلق المطار يا سامي 

لم يحدث ذلك فحسب. بل يقال إن مائة طائرة رافقت طائرته الخاصة وحرس المطار مائة ألف شخص.

اللعڼة!

ماذا

اڼفجرت الحشود پصدمة.

قال سامي بتكبر إنه قائد تسعة مناطق حربية فإنه إله الحړب في إروديا. هاها قد لا تصدقون قولي ولكنني قابلت هذا الرجل العظيم عندما كنت في تجمع في الخارج وحتى تبادلنا الأرقام. لم أكن أتوقع أن يتولى منصبا في نورثهامبتون! سأدعوه في أحد الأيام لدعم عائلة لؤي. بهذه الطريقة ستحصلون على موطئ قدم في نورثهامبتون في وقت قصير.

يا إلهي! أنت غير معقول! كيف تعرف شخصا مثله زوج ابنه عمي رائع جدا! صهر عائلة لؤي فريد من نوعه! بالطبع باستثناء واحد!

تطلع الجميع إلى سامي بإعجاب والعجوز كان أكثر إعجابا وكان أحمد وكايلا يغاران من صهر فادي وكانت زينة غيورة أيضا. ولكنها تعتقد أن ليث في خمس سنوات أيضا يمكنه جعل جدها فخورا.

ومع ذلك ويدون علمهم كان ليث يكاد يكبت ضحكه. إن هذا الطفل ليس بهذا القدر من العلم ليعرف أنني قد وصلت. ولكن قدرت

اكمل القراءه 

أكمل القراءة

تعليقات