أخر الاخبار

رواية السلالة المنقرضة كاملة

 رواية السلالة المنقرضة كاملة 

رواية السلالة المنقرضة كاملة


#السلالة_المنقرضة(قصة قصيرة) 1.

السلاله المنقرضه الجزء الاول 

 عادت فيولا من العمل مرهقة بعد يوم طويل من التعب والشقاء . فاستلقت مباشرة على سريرها الذي لم يمضي سوى دقائق قليلة فقط حتى سمعت همسا خفيفا يناديها و باحدهم تشعر به يمرر يده الدافئة على كامل جسدها وهو يطلب منها ان تستيقظ وتذهب معه.. فتبسمت فيولا في حسها واعتقدت ان تلك اليد الحنونة التي توقظها هي امها.. فطلبت منها وهي مغمضة العينين ان تدعها ترتاح قليلا ثم ستوافيها.. ولكن تلك اليد اصرت على ان تأخذ بيد فيولا وتجلسها وتغصبها على السير رغما عنها. معلومات عن ارض زيكولا

وتحت تأثير النعاس كانت فيولا تسترسل في السير بغير هدى حتى سمعت صوتا اخر. هذه المرة كان صافيا تعرفه خير المعرفة يناديها من الخلف . وعندما انتفضت فيولا وفتحت عينيها جيدا وجدت نفسها تمسك بيد شخص يشبه ظاهريا شكل والدتها وعندما استدارت نحو الذي يناديها وجدت الباب الخارجي للمنزل يكاد يغلق وخلفه كانت والدتها واقفة تنظر لفيولا وهي تناديها باعلى صوتها ان تعود. 

عندها حاولت فيولا ان تترك تلك اليد التي اصبحت تمسكها بقوة ترفض ان تتبعها فهي ادركت انها ليست بوالدتها. . التي بدورها طلبت منها تلك المرأة ان تهدأ وعليها ان تسمع كلامها. وفي لمح البصر وجدت فيولا نفسها في منزل موحش قديم. كل اثاثه بال فوقه غبار كثيف. .فبقيت فيولا تدور حول نفسها تبحث عن تلك المراة الغريبة التي كانت معها قبل قليل. فلم تجد غير صداها يرد عليها في ذلك المنزل المهجور. 

فاسرعت فيولا نحو الباب لتحاول الخروج منه. وقبل ان تصل إليه اغلق بقوة تتبعه النوافد بالرصد المتين. 

حينها تملك قلب فيولا الخوف والذعر وخاصة عندما ظهرت في زوايا جدران المنزل ثعابين سوداء تزحف من الاعلى للاسفل تتجه ناحيتها. بدأت فيولا بالصراخ لعل وعسى احد ما يسمع استنجادها فينقذها مما هي واقعة به... ولكن طمنتها تلك الثعابين التي تغيرت اشكالها لتصبح على هيأة إنس انها مهما صرخت وطال صراخها فلن تجد من يسمع حسها... وبدلا من ذلك عليها ان تجمع شتاتها وتسمع للكلام الذي يقال لها من قبلهن. 

كانت فيولا مذعورة تحضن نفسها بكلتا يديها ملتصقة بإحدى الجدران تتنفس بسرعة ودموع الخوف تنزل بصمت . انظارها خاشعة لذلكم المتحولين غريبوا المظاهر. 

وهي على ذاك الحال. تقدمت إحداهن نحو فيولا تخبرها انها عن دون الجميع إختاروها لتكون ملكة الثعابين الرقطاء. ودورها هو ان تجمع اكبر عدد ممكن من سلالتها اي عائلتها التي تكون بالاصل الفريسة والغذاء الوحيد الذي بقي في العالم اجمع لهن قبل ان تنقرض فصيلتهن على حسب زعمهن. 

ذهلت فيولا مما تسمعه من تلك الشيطانة المتحولة امامها. وكيف لها ان تطلب امرا فضيعا كهذا لها؟ 

فرفضت فيولا بشدة طلبهن .فاستشاط الجميع من حولها غضبا وتحولوا من جديد لأفاعي رهيبة المظهر تتجه نحوها وهي تصدر من فمها فحيحا مرعبا وتخرج من لسانها المشقوق الذي يرمي هنا وهناك سما يرهب به قلب فيولا .


نهضت فيولا من مكانها وهي تبحث عن مهرب تنقذ به نفسها قبل فوات الاوان. ولكن لايوجد مفر .. كل مافعلته أنها اغمضت عينيها وخبأت وجهها بكفيها حتى لاترى تلك الافاعي الشيطانية وهي تهاجمها.. وماهي لحظات تسمع قرب حفيفهن إليها إذ بصوت اخر يدخل المعركة . نوع مختلف من الثعابين الكبرى يظهر فجأة يرهب ويبعد تلك الافاعي عن فيولا. التي خافت منه وعادت فعلا ادراجها لتزحف بسرعة للخلف وتختبء مابين شقوق الجدران. 

عندها تحول ذلك الثعبان الكبير ليصبح على هيأة رجل. . فصدمت فيولا بما تراه امامها. هل هي تحلم ام انها حقيقة. .فالرجل يكون بالاصل والدها المتوفي منذ مدة طوبلة. 

نادى الرجل فيولا بإبنتي. وطمنها انها في امان ولن تخاف من اي كان مادام هو موجود. .زاد استغراب فيولا ! كيف يحصل كل هذا . وهل والدها انس ام جن او ايا كائن اخر. 

علم والد فيولا بما يدور في عقل ابنته دون ان تنطق ببنت شفة وهي مازالت مصدومة بظهور والدها المفاجيء لها. عندها اخبرها والدها ان لاتستغرب والوقت قد حان كي تعرف كل الحقيقة كاملة.

#السلالة_المنقرضة(قصة قصيرة) 2.

السلاله المنقرضه الجزء الثاني 

تحت وطأة الصدمة التي تلقتها فيولا من كل مايحدث لها. زادها ذهولا بالحقيقة التي ذكرها إياها والدها.والدها المفروض انه متوفي منذ زمن. 

اخبرها انهم ليسوا من جنس البشر. إنما هم مخلوقات نادرة وجودها عندما تتوفى تصبح حية من جديد على هيأة افاعي وثعابين متحولة . ولا يعلم بهذا السر سوى القليل من كبار العائلة. فسألت فيولا هل والدتها تعلم بذلك. . حينها حنا والد فيولا رأسه تعبيرا عن الإيجاب.. وبعدها اردف يعترف لها انه منذ وفاته وهو يحاول من بعيد بمشاركة والدتها حمايتهم بالخفاء عن الجميع حتى لا تقترب منهم الفصيلةالمتحولة كي لا تؤذيهم. .. ولكن الان خرجت الامور عن سيطرته . وذلك على مدى إحتياج المتحولون إلى المدد كي يبقوا على استمرارية حياة سلالتهم. 

وبينما والد فيولا يتحدث مع ابنته واذ به فجأة يسقط ارضا.. فانتفضت فيولا من مكانها ناسية كل الخوف الذي تملكها نحوه قبلا واسرعت إليه ترفع رأسه تحاول إيقاضه لكن دون جدوى.. وبعد ثواني عادت إحدى الافاعي الفارة بالظهور من جديد لتتحول إلى هيأة فتاة. .هنا فزعت فيولا منها ولكن تلك المتحولة دخلت في الكلام مباشرة معها.. .تخيرها مابين انقاذ والدها او تدعه ان يموت للابد. .ودون تفكير طلبت فيولا من المتحولة ان تخبرها كيف تساعد والدها كي يستفيق من غيبوبته فعرفتها كيف تفعل ذلك ثم رحلت من حيث اتت بعدما تحولت الى افعى ثانية .رواية ارض زيكولا كاملة مكتوبة

بقيت فيولا متصلبة في مكانها تستوعب ماذكر امامها قبل قليل لتنقذ والدها.. .ولأن الامر مستعجل ولا يتطلب التفكير والتأخير فيه. قامت فيولا لتبحث في ارجاء المنزل الموحش عن اي شيء حاد. .. فوجدت سكين ملتصق في جمجمة كانت مرمية في احدى الزوايا. .ومابين العدول عن تلك الخطوة او التقدم اكثر لإنجاز المهمة تطلب من فيولا قوة لا مثيل لها. كي تأخذ السكين من وسط الجمجمة المرمية ارضا..وبالاخير فعلت ذلك بعد جهد خيالي. وعادت بسرعة نحو والدها ومددت كفها للأمام. وقامت بجرح يدها بالسكين ثم لملمت كفها لتجتمع الدماء به وقامت بسكبه في فاه والدها. قطرة وراء قطرة حتى اصبح جلده ينبض بالحياة و جسمه يعود للحركة من جديد ثم فتح عيونه إلى ان إستفاق كليا. .

هنا عانقت فيولا والدها بقوة فهي أبت ان تفقده مرة اخرى. حتى ولو على حساب استعابها لكل مايحدث.. 


اثناءها غضب والد فيولا من تصرفها بإنقاذه. وأنبها كثيرا بدل ان يشكرها على شجاعتها واخبرها انها فتحت باب الجحيم على نفسها. وطلب منها ان تهرب بسرعة قبل ان تشتم الافاعي الشريرة دمها وساعدها على فتح الباب الموصد بعد ان عرفها على المكان السري لتعود لوطنها ومابين عائلتها. كما حذرها ان لاتتوقف عن الركض وان لاترمي بصرها خلفها ونجاحها بالهروب يعتبر نجاتا لباقي افراد عائلته. 


إحتضنت فيولا والدها بشدة. ووعدته انها ستحمي عائلتها مهما حدث .وانطلقت تركض بأقسى سرعتها حتى لا تلحق بها الافاعي الماكرة. .

ولكن ماكان خائف منه والد فيولا ان يحدث. وقع بالفعل. ففي لمح البصر اشتمت الافاعي رائحة غذائها المفضل والنادر لديها وانطلقت كالمجنونة تبحث عنه رغم والد فيولا حاول ان يمنعهن. وبما ان جسده مازال هزيلا بعض الشيء يستجمع طاقته استطاعوا ان يفلتوا منه بسهولة زاحفين كالبرق نحو تلك الرائحة الشهية التي تسيل لعابهم. 


بينما كانت فيولا تركض دون توقف إذ بها تسمع حفيف الاشجار والحشائش من خلفها ومن حولها .فتيقنت انها مطاردة في تلك اللحظة وعليها ان تحذر من شرك وغدر الافاعي السامة... وهي على ذلك والخوف يتملك كيانها فجأة تعثرت فيولا مابين فروع الاغصان لإحدى الاشجار العملاقة فسقطت ارضا. وما إن رفعت راسها لتتهيأ بالوقوف ثانية والاستمرار بالركض اذ تجد نفسها محاطة من كل النواحي بالافاعي مختلفة الاحجام ترعب اي كائن يظن نفسه انه شجاع .فما بالك بفتاة لم ترى في حياتها قط شبه افعى صغيرة. 

في تلك الاثناء إستجمعت فيولا قواها وامسكت بغصن كبير ترهب وتبعد به الافاعي من حولها. التي بدورها لم يزعزع مقصدها اي شيء. .فكانت تزحف بكل هدوء نحو فريستها إلى ان نالت عما تبحث عنه منذ سنين.  

#السلالة_المنقرضة(قصة قصيرة) الاخيرة. 

السلالة المنقرضة الاخيره 

هاجمت الافاعي فيولا كالوحوش القارضة. ونالت من دمائها مايجعلها تكون اقوى وتعود نظارة جلدها الخافت إلى اللمعان من جديد تغذت على دمائها دون رأفة او رحمة من الفتاة المسكينة التي لاحول لها ولاقوة كي تنقذ نفسها بنفسها من كل تلك الافاعي مصاصية الدماء. فألقوها صريعة دون حراك .كل شبر من جسدها لها لسعة من افعى ما. حتى ألقت اخر انفاسها. . 

اثناءها عادت كل تلك الافاعي المهاجمة للخلف تحولت إلى مجموعة من إنس مختلفة الجنس. تنظر الى جثة فيولا. وكأنها تنتظر حدوث امر ما تتوقعه من البداية.. وهي على سكونها وانتظارها بصبر تام حدث مالم يتوقعه عقل بشر.. 

فالجثة الهامدة عادت للحياة مجددا لتتحول وتصبح افعى رقطاء سوداء ذوا قوة وصلابة حينها انحنى لها كل الموجودين هناك مرحبين بملكتهم الجديدة. ملكة الافاعي المرتقبة منذ حقبة من الزمن. 


اصبحت فيولا من السلالة المنقرضة وجدت نفسها مابين ليلة وضحاها تترأس مجموعة من الافاعي نادرة الوجود ..وكم حزنت إلى ما آلت إليه مؤخرا واشتاقت ان تكون على طبيعتها وسجيتها كما كانت. الفتاة المرحة. المسؤولة المحببة والمحبة لاهلها واصدقائها وكل المقربين إليها. 


مرت ايام وفيولا تترقب عن كثب سلوك الافاعي وماهي عناصر قوتها وضعفها حتى علمت من عالمها الكثير .إلى ان جاء اليوم الذي كانت فيولا تتوقعه. وهو طلبهن من ملكتهن ان تفدي لهم بضحية اخرى من افراد عائلتها يكون كبش فداء قادم لجشعهن وهو اخاها الاصغر كارلي الذي يعتبر قطعة من روحها. 

حينها لم تحاول فيولا رفض طلبهن. فهي تعلم جيدا ان فعلت ذلك سيقومون بجلبه بشتى الطرق خفية عنها ويقومون بزهق روحه دون رحمة او شفقة. لذى طمنتهن انها ستفعل ذلك قريبا وعليهن فقط ان يمنحوها بعضا من الوقت.


في ليلة من الليالي اشتد اشتياق فيولا لاهلها لذى قررت انها ستذهب لزيارتهم عبر الممر السري الذي عرفها إياه والدها. 

وبالفعل زحفت فيولا اسفل الممر الغويص لتظهر مباشرة في احدى غرف منزلها. وبالضبط غرفتها التي لم يتغير من اغراضها واثاثها شيئا. فتأثرت فيولا كثيرا بالصور الموجودة في البراويز على طاولة العمل لديها. اصدقائها وصديقاتها وحبيبها الذي توعدا ان يكونا معا للابد.. بعدها زحفت فوق اعلى جدران المنزل لتصل الى غرفة والدتها فتطل عبر نافذتها. لتجد والدتها مهمومة والدموع تذرف من وجنتيها حاملة احدى صور ابنتها وهي تقبلها فادركت فيولا ان والدتها لم تنسها يوما وهي تتعذب بفراقها. اثناءها ارادت فيولا ان تتحول الى شكلها الطبيعي وتخبر والدتها بكل الحقيقة التي تدركها بدورها جيدا كما اعلمها والدها عن هذا سابقا. ولكن خانتها شجاعتها وعادت ادراجها فهي كلما إقتربت منهم ستؤذيهم اكثر. .فابتعدت لتتوجه نحو غرف اخوتها الثلاثة. تتفقدهم الواحد تلوى الاخر تتأمل ملامحهم البريئة وهي تقول في نفسها كيف لتلكم الافاعي البغيضة ان تطلب منها امر بشع كهذا فهي لن تسمح ان تلمس شعرة واحدة من اخوتها مهما كلفها ذلك. 


عند عودة فيولا إلى المكان المتواجد به كل السلالة . فزعت عندما وجدتهن ينتظرنها جميعا والغضب يسيطر عليهن يطالبون بما اوصوها سابقا عنه. فاخبرتهن في اليوم الموالي ستكون غنيمتهن جاهزة .


لذلك في الصباح الباكر جهزت فيولا كل ما تحتاجه ومن بينها جثة حديثة العهد.. فهي علمت ان ابن عمها توفي عن قريب إثر حادث أليم. .لم يكن الوقت مسموحا لها ان تحزن على احد حتى ولو كان من دمها. فكل خوفها كان فقط على إخوتها. لذلك اخرجت فيولا الجثة من القبر. واخذتها إلى المكان المعهود للوليمة التابعة للسلالة. ثم ألقتها في حفرة عريضة وقامت بقطع الجثة بالسكين الى نصفين حتى تخرج منها اكبر كمية من الدم تجلب إليها الافاعي برائحتها الشهية لديهن. 

وماهي الا ثواني حتى حضرت جميع السلالة متلهفة لامتصاص اكبر قدر من مصل البقاء لاستمراية فصيلتهن. .وهن هامكين بنهم في دماء الجثة اذ تشتعل نيران قوية ملتهبة ذوا علو تحيط بكل الافاعي تقترب منها رويدا رويدا لتلتهم منها كل مرة مجموعة من الافاعي حتى احترقت كلها . تحميل كتاب اماريتا

هنا تنفست فيولا الصعداء فرحة بنجاح مهمتها وذلك بمساعدة والدها. .لكن الفرحة لم تدم طويلا اذ اخبرها والدها انهما عليهما ايضا ان يقوما بحرق انفسهما. فهما ايضا من ضمن السلالة وسيأتي يوما عليهما ان يوفران لنفسيهما مدادا للبقاء . وهنا سيكونان خطرا على العائلة. 

ارتعبت فيولا من الفكرة التي رفضتها بالمطلق .ولكن والدها ارغمها على فعل ذلك غصبا عنها معربا عن اسفه فهو يفعل ذلك حفاظا على اسرته المتبقية. فأمسكها من يدها بقوة يجرها نحو النيران المستعرة وهي تحاول ان تتملص من قبضته لكن دون جدوى حتى بالاخير أدخلها معه في وسط سعيرها.. 

كانت فيولا حينها تصرخ وتصرخ ولكن ادركت بعد قليل انها لم تشعر بتلك النيران رغم لهيبها. وان يدها مازالت ممسكة بيد اخرى تجذبها للاعلى بقوة. وعندما فتحت عيونها . وجدت والدتها توقظها وهي تؤنبها كيف لها ان تنام كل هذا الوقت بينما عليها ان تجهز نفسها لكي يحضرا مراسم دفن ابن عمها. 

#النهاية

سأحتل زيكولا من أجل أسيل

رواية ارض زيكولا كاملة مكتوبة

قصة ارض زيكولا كامله 

تحميل وقراءه روايه ارض زيكولا الجزء الأول

تحميل وقراءه رواية أرض زيكولا الجزء الأول



تعليقات