أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل العشرون و اللخير

 رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل العشرون و الأخير للكاتبة بسنت عبد القادر 


 رواية الي الطريق المدي البعيد الهادي للكاتبة بسنت عبد القادر

رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل العشرون و اللخير

رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل العشرون و الأخير  للكاتبة بسنت عبد القادر 


 رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي للكاتبة بسنت عبد القادر


"هَل لِلْوَدَاع مَكَانَ أُمِّ أَنَّه سَفِينَة بِلَا شِراع ؟ يَا لَيْتَ الزَّمَان يَعُود واللقاء يَبْقَى لِلْأَبَد وَلَكِن مَهْمَا مضينا مِنْ سِنِينَ سَيَبْقَى الْمَوْتِ هُوَ الْأَنِين وستبقى الذِّكْرَيَات قاموساً تَتَرَدَّد عَلَيْه لمسات الْوَدَاع وَالْفِرَاق ، وَالْوَدَاع وَالْمَوْت هُو الْبَقَاء قَد نَكُون نَحْمِل الْأَمَانِيّ بَيْن طياتنا وَلَا بُدَّ أَنْ نَكُونَ يوماً فِي مَوْجٍ بِحَار الْأَلَم . الْأَلَم كِلْمَةٍ قَدْ وُجِدَتْ فِي قَامُوسٌ الْحَيَاة مُنْذ سَالِف الزَّمَان . قَد تَتَوَارَد ذِكْرَيَات الْأَمَلِ عَلَى أَذْهَانِنَا بَعْدَ أَنْ بَدَأْنَا بِذِكْرِهِ وَبَدَأَت سِمْفُونِيَّة الدُّمُوع بالانهمار"


في زفاف فيروزة و زين، كادر و فيروزة:


انزعجت كل من فيروزة و وهج من تأخر الجد و ماسه لم يحضر الزفاف في بدايته و كان نوح غاضب لتأخير ماسه و هو أيضا و ما من لحظات حتى نزل الجد و قال بأسف :


معلش حقكم عليا اني اتأخرت بس في معجزة دلوقتي يلا ماسه انزلي


نزلت ماسه بحرص و وصلت أمام الجميع انبهر بها الجميع بجمال ماسه و الفستان. 


اما عن نوح ما أن رأي ذلك اصاب بجنون ماسه ارتدت فستان والدته المرحومة، الجد جعل تلك العاهرة ترتدي و هنا قد بدأت شياطين نوح بالانطلاق ، انتظر نوح ساعة تقريبا حتى بدأ الجميع بالخروج و ما أن همت ماسه للخروج و التوجه إلى الحديقة و كادت ان تخرج امسكها نوح و بقوة بعد أن أصبح المنزل خالي من المدعوين و صوت الDj عبأ المكان جرها نوح و هي تسأل ماذا حدث لم يرد عليها جرها على الدرج و سقطت عدة مرات حتى أصيبت رجليها بجروح بالغة ثم توجه الي جناح و قام بقفل الباب و قال نوح ببرود ما قبل العاصفة :


اقلعي الفستان


سألته ماسه :


ليه طيب ما هو... 


تقدم منها و صافعها مرة تلو الأخرى حتى نزفت انفها و شفتيها و ألقاها على الارض


قال نوح بغضب جحيمي :


انتي ازاي تلبسي الفستان ده؟ تلبسي فستان واحدة طاهرة زي جميلة هانم امي الله يرحمها، واحدة وسخة زيك تلبس مكانها و تنجسيه 


ارتجفت ماسة و هنا تقدم نوح و قام بتمزيق الفستان و لم تعد ماسه الا بالملابس الداخلية ثم صافعها مرة أخرى و القها علي الأرض ثم جرها نوح من على الأرض بعنف و حملها و القها بعنف على الفراش بدأ يقبلها بعنف في شفتيها حتى نزفت بغزارة ثم نزل الي عنقها و كان يعض عنقها بعنف مما جعلها تصرخ بألم تترجه ان يتركها و لكن نوح لم يتسمع إليها لا حياة لمن تنادي بدأ عنقها ينزف بغزارة ثم بدأ بتقبيل جسدها بعنف و ترك كثير من العلامات و الكدمات مع صفعه لها كلما حاولت مقاومه و هنا قام نوح بأغتصاب ماسه بوحشية مراراً و تكراراً و لم يراعي انها مرتها الأولى. 


ما أن انتهى تركها كالجثة الهامده و ارتدي ملابسه و ترك الجناح و ذهب إلى الحفل. 


ذهب إلى الحفل و الجميع يسأل عن ماسه كان يرد عليم بأن الفستان ملقت ستغيره و تأتي 


في الجناح:


وقفت ماسة بصعوبة تتطلعت على نفسها بالمرايا هناك نزيف حاد بين قدميها و كدمات في جميع أنحاء جسدها و عنقها ينزف بغزارة و شفاتييها و انفها أيضا 


التفت و رأت روب خفيف ابتسمت ابتسامة مختلة و ارتدته على ملابسها الداخلية و دخلت غرفة الملابس تبحث عن شي حتى وجدته ثم جاءت فكرة لديها و اقدمت على تنفيذها. 


اخذت هاتفها و قامت بأرسال Voice note الي تامر تقول له :


تامر حبيبي ، جيب الكل جوة القصر و تعالوا بس متجبش نوح انا عملكم Surprise بس انت الوحيد الي هقولك انا حامل يا تامر و مش عايزه نوح يعرف الأول عايزة الكل يعرف قبليه تجيب الكل يا تامر حتى العرسان و العرايس. 


وصلت الرسالة الي تامر و استمع إليها استغرب طلب ماسه و نفذ طلبها منه و قال للجميع أن ماسه تريد أخبارهم امر سعيد. 


دخل الجميع القصر و لم يجدوا تامر 


قال الجد : 


فين ماسة يا تامر 


قال تامر بقلق : 


معرفش يا جدي هي بعتت رسالة و انا قولتلكم 


بالخارج : 


لاحظ نوح ان لا يوجد أحد و لكنه سمع صوت صراخ ركض داخل القصر لكي يرى ما حدث 


في الداخل ما أن انهي تامر جملته نزلت ماسة بتمهل شئ في شئ مثل الملكات حتى وصلت لآخر الدرج و هي ترتدي الروب و ملابسها الداخلية ابتسمت ابتسامة مختلة و قالت : 


ايه رأيكم في ال Surprise ديه؟ 


شهق الجميع و صوت الصراخ عب المكان و كادر و زين في حالة صدمة و الجد جلس و احس بوجع في الجانب الأيسر عند قلبه 


قال عامر و يقترب ببكاء : 


مين عمل فيكي كدة؟ 


هنا رفعت المسدس الخاص بنوح ما كانت تخبئه خلفها و قالت بجنون : 


إياك تقرب انا بقولك اهو 


هنا شهق الجميع و وصل نوح رأي ما يحدث و شهق عندما رأي ماسه تمسك مسدسه


قالت بحقد و كره : 


عامر يا شناوي انا بكرهك عمري ما حبيتك انت مش اب انت لعنة في حياتي عمري ما سمحتك ولا هسمحك انت فاكر لما تتوب لربنا بالصلاة و الذهد في الحياة فكرت في نفسك عشان خايف من اخرتك و خلاص كدة لكن انا فين حق الظلم و الافتر الي شوفته منك من وانا عيلة انا في داهيه صح قال ابويا قال يا شيخ يلعن الدم الي بيجري في عروقي منك 


شهقت عامر و لم يصدق ان ابنته تكره الي هذا الحد


ثم توجهت ماسه الي خديجة التي كانت تبكي بحرقة  ابتسمت ماسة و قالت :


و انتي يا خديجة هانم،

ثم نظرت الي رامي بكره و غل و رامي ينظر إليها بحزن و بكاء


اكملت ماسه بغل : 


رامي باشا يزعق فيكي او فيا اجي اتكلم يعلي صوته و عشان الخناقة متكبرش لازم ماسه الطيبة المؤدبة حبيبه امها تسكت عشان انتي احسن عند ربنا مش تقومي تلتشي قلم و تقوليه يحترم اخته لا انا الي اسكت عشان رامي بيه العالة الي مش بيشتغل يا شيخة اللهي ابنك الي فرحنه بيه يموت قدام عينك و تتحصري عليه بقيت عمرك


شهق الجميع حتى رامي و الفتيات هل كل هذا بداخلها و سكتت كل هذة السنين، شهقت عائله ماسه من كره ابنتهم ماسه الي هذا الحد


ثم وجهت كلامها الي فيروزة و وهج التي كانوا يبكوا بحرقة و خائفين مما ستقوله لهم : 


ا انتم، انتم اوسخ خلق الله، انتي يا ست وهج لما تعبتي و حسيتي بالذنب مستحملتش عليكي الهوا و رجعت بعد كل ده جايه يا حيوانه يا نكرة الجميل تتقمري و تتكلمي معايا انا كده يا شيخه الله يلعنك انا بكرهك و انتي يا ست فيروزة هانم انتي زيها حيوانة نكرة الجميل انتم ولاد حرام هانت عليكم العشرة انتم تفرحوا ليه على حسابي و اللة ما هيحصل انا قلبتلكم الفرح جنازة يا شوية زباله نيره الوحيده الي كانت حاسه بس اقول ايه كنت مصاحبه مصلحجية


ثم وجهت كلامها لزين و قالت بسخرية :


ايه يا سيدة الرائد، ايه يا زين باشا مبسوط من منظري الي عمله فيا صحابك ده انا قولتلك احميني منه و دايما ردك حاضر كل حاجه انا بطبق العادلة و حتي لو صحابي مش بقبل بالظلم لامؤاخذه الظلم ده يبقى امك


شهق الجميع من كم الكلام الجارح 


ثم اكملت ماسه بسخرية :


هو انت كنت فاضي تحقق العادلة و تنقذني لا انت كنت فاضي تحب و تظبط فيروزة لا حقيقي العادلة واخده مجرها 


ثم سفقت بسخرية : 


شابو ليك انت فاشل، ضابط فاشل متستحقش اصلا تبقى ضابط انت اخرك تنفخ عجل سواء انت ولا كادر باشا بتاع النسوان ده 


نزل زين و كادر رأسهم و هم يبكوا على ما حدث لتلك المسكينة. 


هنا اقترب و ظهر نوح و قال بترجي :


ابوس ايدك سامحيني انا اسف


حاول نوح الاقتراب و لكن ضربت طلقة في السقف شهق الجميع حتى نوح و قالت ماسه بجنون :


بما اني خلاص اتجننت احكي بقى انا اتجننت ليه، نوح باشا رجل الأعمال المشهور عشان قولتله كلمة إلهي كنت اموت في ساعتها لما قولتها دمرلي حياتي و اتجسس عليا 


شهق الجميع 


ثم اكملت بجنون :


لا خدو التقيلة بقي نوح أصلا مجرم هو الي خلي السكرتيرة بتاعته تنتحر و فضاحها و حتي مرحمهاش بعد ما ما متت و فضحة. 


نظر الجميع بصدمة و نوح لم يكن معهم كل ما كان في باله الا تفعل ماسه شى بنفسها 


ثم اكملت و قالت : 


هددني انه معاه فيديوهات تخص تامر يا يتعدم يا يخش مصحه انا وفقت و كل يوم خايفه يغدر و يعمل فيه كده ، البيه حياتي مع ضرب و اهانة و طعن في شرفي 


بدأت ماسه تضحك بجنون و سخرية و الجد احس ان عزرائيل يحوم حوله ليقبض روحه. 


قالت ماسه بجنون و هي تضحك :


لا استنوا اقولكم عالي التقيلية ، لما كنا في شهر العسل


سكتت و ضحكت بهسترية اخاف الجميع منها ثم اكملت بضحك و سخرية:


قال شهر العسل قال ده شهر الجحيم روحنا حضرنا حفل لي واحد صاحبه مراته ادتني هدايه البيه رجع موتني من الضرب لا و مش كده عملي عملية استئصال الرحم


شهق الجميع 


اضافت ماسه و هي تضحك و الدموع تجري على خذيها : 


حرمني من الامومة، حرمني ابقى ام ليه عشان ابنه فارس إلهي تولع انت و هو و عيلتك كلها يا مجنون يا ابن الكلب يا مريض، دمرت حياتي موتني و انا لسه عايشه ده انا لو كنت قتلك قتيل ده انا لو كنت موت المرحومة امك و المرحوم ابوك مكنتش هتعمل فيا كده لا مش مكفيك ده لا لما لبست الفستان بتاع جميلة هانم الي قعدت تقولي اني شمال و نجسته قطعت الفستان و اغتصابتني انا لو كنت بقطع فيك و من لحمك الحي مش هتعمل كده فيا


قم الجد و صفع نوح، قامت خديجه بصافعه، قام عامر بضربه هو كادر و زين و رامي و تامر و جاسر حتى قادر لم يتحمل كل هذة خفق قلبه ان يحدث ذلك لابنته و بدأ يضربه بغل في جميع إنهاء جسده. 


تقدمت كل من نيرة، وهج و فيروزة حتى نرجس التي لم تتحمل كل هذا و قالوا :


يا ابن الكلب، يا مغتضب، يا مجرم 


و همه بالضرب عليه و لكن ماسه ضربت طلقه في السقف مرة أخرى و قالت :


ابعدوا عنه 


و نزل نوح بصعوبه على رجليه أثر الضرب المبرح الذي تلقى و قال و هو يبكي : 


انا اسف، سيبي المسدس انا مش عارف عملت كدة ليه و ازاي انا عارف اني قولتلك اسف كتير اسف على الي انتي فيه و منظرك الي موتني من جوة بس انا بحبك تعالي يا حبيبي نبدأ صفحة جديده و هشتريلك بيت علي زوق هنتبني أطفال كتير يكونوا لسه مولودين مش انتي كان نفسك تخلفي تؤام هعملك كل ده و كل الي نفسك فيه بس سيبي المسدس. 


امسكه كادر و بدأ زين يضرب نوح بكل غل و نعته بأبشع الالفاظ هو و كادر 


اذاحهم نوح بصعوبة و اقترب منها و هنا بدأت ماسة تقترب منه، ابتسم نوح ابتسامة رائعة لم تراه على وجه الوسيم من قبل اعتقد نوح ان ماسه ستغفر له و ينتهي هذا الكابوس. 


عندما اقتربت ماسه من نوح ضربت طلقتان في قلبها 


هنا اعزائي اغنية خلفيه المشهد اغنيه Hold on:


Loving and fighting

Accusing, denying

I can't imagine a world with you gone

The joy and the chaos, the demons we're made of

I'd be so lost if you left me alone...

You locked yourself in the bathroom;

Lying on the floor when I break through

I pull you in to feel your heartbeat

Can you hear me screaming "Please don't leave me!"


Hold on, I still want you

Come back, I still need you

Let me take your hand, I'll make it right

I swear to love you all my life

Hold on, I still need you


A long endless highway, you're silent beside me

Driving a nightmare I can't escape from

Helplessly praying, the light isn't fading

Hiding the shock and the chill in my bones

They took you away on a table

I pace back and forth as you lay still

They pull you in to feel your heartbeat...

Can you hear me screaming, "Please don't leave me!"


Hold on, I still want you

Come back, I still need you

Let me take your hand, I'll make it right

I swear to love you all my life

Hold on, I still need you


I don't wanna let go

I know I'm not that strong

I just wanna hear you

Saying, "Baby, let's go home."

"Let's go home"

Yeah, I just wanna take you home


Hold on, I still want you

Come back, I still need you 


شهق الجميع، فيروزة، وهج، نيرة اغشي عليهم و خديجة لم تتحمل اغشي عليها هي الأخرى. 

رامي بكى بحرقه على أخته و احس انه يريد أن يموت لن يتحمل الذنب و الندم طوال حياته، تامر بدا يشد شعره و يقطع قميصه و وقع على الأرض و بدا يحبي كالاطفال و يقول بكاء و جنون :


مامي ماسي متمشيش و تسبيني، مامي خديني معاكي ارحميني من الوحوش الي برة 


هنا وقعت ماسه بين يد نوح و قال نوح هو يبكي و بجنون : 


مش هتسبيني، صح إنتي بتحبيني و مش هتسبيني هتعالج واللة و هبقي كويس مش هعمل حاجة تزعلك إنتي مش هتموتي انتي بتعملي كدة يا حبيبي مش هتسبيني بعد لما لقيتك يا عشق نوح العوامري هوديكي المستشفي و هتبقي كويسة متموتيش يا حبيبي متخضنيش بتعملي كدة عشان  تعرفي غلوتك عندي صح 


قالت بصعوبة و هي بتلفظ لنفسها الأخيرة : 


ضحكتك حلوة اوي يا نوح أنا بحبك اوي عمري ما حبيت ولا هحب حد قدك ، ممكن تبتسم تاني و تغني اغنية فرحنا 


نفذ طلبها بدا يغني نوح بصعوبه غافل عن صوت عمه انه يلعنه لان الجد شعيب توفي و لم يتحمل كل هذا و بعد أن انتهى من الغناء غادرت ماسه روحها. 


قال نوح ببكاء و جنون : 


ماسه متسبنيش يا ماسه مش هقدر اعيش من غيرك طب خديني معاكي عشان بدام ماسة مش في حياة نوح العوامري يبقي نوح العوامري مش هيبقي موجود في الدنيا  


نظر نوح الي المسدس لم يتردد للحظة واحدة و اطلق الرصاصة في رأسه و مات هو الاخر. 


بعد كل تلك الأحداث الأليم لم يعد شى كما كان :


في قصر أليخاندرو 


توجه أليخاندرو و هو حزين الي إلينا احتضانها


رأت إلينا وجه و قالت


ما بك حبي؟ 


رد أليخاندرو بأسي و حزن : 


نوح و ماسه توفي ليلة امس 


شهقت إلينا و قالت و هي تبكي : 


ماذا تقول؟ ماذا حدث؟ 


بدأ أليخاندرو يقص عليها ما حدث 


بكت إلينا بشدة و قالت : 


ماذا عن عائلتها؟ 


قال أليخاندرو بأسي : 


للأسف الام في غيبوبة، الاب اصيب بشلل حزننا عليها ام أخها فلقد دخل الي مشفى للأمراض نفسيه بسبب محاولات المتكررة للانتحار


قالت إلينا بأسي : 


ماذا عن المدعو تامر ماسه حكت لي 


قال أليخاندرو بأسي : 


تامر لم يتحمل موت ماسه دخل هو الاخر الي مشفى للأمراض العقلية و ترك محبوبته 


شهقت إلينا و بدأت تبكي و قالت بغضب : 


أين اصدقاءها لما لا يساعدها لما أصدقاء نوح ساعدوا ماسه المسكينه؟ 


قال أليخاندرو بشرود : 


بعد ما حدث في الزفاف صديق نوح المدعو زين استقال من الشرطة بعد أن تركته محبوبته و هو لم يعارض و غادر البلاد اما صديق الثاني المدعو كابر قام ببيع نصيبه لي و غادر هو أيضا البلاد و ترك محبوته


قالت إلينا بتأثز :


ماذا عن فارس ابن نوح؟ 


قال أليخاندرو :


اخذته ابنه عم نوح كي تربى بعد أن وافق والدها على الوصية كاملة بعد أن قتلت امه


شهقت إلينا و قالت :


فارس المسكين أصبح يتم الام و الاب كيف حدث ذلك؟ 


قال أليخاندرو :


والدته كانت متزوجة من رجل اخر يدعي ايهم الزيني و هو الأخ الإكبر الي تامر عندما علم انها تأخذ حبوب للاجهاض و اجهضت صغيرها قتلها و تم القبض عليه 


قالت إلينا :


ما كل هذا، ما كل هذه الأحداث الشينية


قال أليخاندرو و هو يقرب منها :


اهدي يا حبي، الحمل لا يحتمل كل هذا حزن ثم ماذا قررتي ان تسمى ابنتي الغالية و اخير سيصبح لدي ابنه بعد ٣ اولاد


شردت إلينا و قالت :


اسمها سيكون Diamond


استغرب أليخاندرو ثم اكملت إلينا و هي ترتب على بطنها : 


حتي تبقي حياه ماسه مستمرة امامي و لم تمت بالنسبة ألي اريد ان تشبها في طيبة قلبها. 


ابتسم أليخاندرو و احتضان إلينا و هم شاردين و يتمنوا الا يمر احد يوما ما بكل هذه الأحداث. 

_________________________________________


النهاية 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-