أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر للكاتبة بسنت عبد القادر

رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر للكاتبة بسنت عبد القادر 


 رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي للكاتبة بسنت عبد القادر 


رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر للكاتبة بسنت عبد القادر

رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي الفصل الحادي عشر للكاتبة بسنت عبد القادر 


 رواية إلي الطريق المدي البعيد الهادي للكاتبة بسنت عبد القادر 


  "الحب لَا يُشْعِرَنَا بِقَسْوَة الْوَقْت ، وَالْوَقْتُ قَدْ ينسينا قَسْوَة الحب"
دلف نوح الي الحمام لينعم بحمام دافئ و ها هو يشعر بأنتصاره و فوزه بمعاركته مع ماسه خاصته .
عندما خرج من الحمام دلف الي غرفة الملابس و ارتدي سرواله فقط 
دخل الي غرفة بعد خرجه من غرفة الملابس وجد ماسه تغط في نوم عميق 
توجه نوح ناحية الاريكة ثم جلس نصف جلسة و نظر اليها لم يعلم كم الوقت كان يتأملها و لكن احس انه تأملها عمر كامل ، تأمل شعرها الجميل ثم تأمل ملامح وجها وجنتيها التي تشبه التفاح و انفها الصغير المحمرة قليلا و شافتيها التي يعشقها و التي خلقت للتقبيل 
ندي عليها و لكن لا اجابة علم انها في غيبوبية و ليس نوما طبيعي من الارهاق الواضح عليها ، هذا ما اعتقده نوح 
قال نوح الي ماسة بعشق : 
عارفة الهدوء و السكينة الي فيكي دول مخليني مش علي بعضي انتي عملتي فيا ايه ؟ من اول ما عيني جت في عينك حسيت اني مش انا حسيت اني عايز اخطفك حسيت اني عايز ارجع نوح حسيت اني كان نفسي اقبلك من زمان كان نفسي اقبلك قبل الوسخة التانية ديه بس انتي اتحدتيني يا حبيبتي و وقفتي في وشي عجبتيني اكتر ، هوسي بيكي زاد بس للاسف نوح العوامري كل ما قلبه هيدق ليكي الشيطان الجوايا هيكهرك كل ما هحبك هكرهك ما انا مش هسمحلك تمتليكيني انا املكك انتي لا لان انتي هوسي يا ماسه ، ماستي انا و حبيبي انت بس للاسف مينفعش ابقي نوح الطيب تاني انا لازم اعمل كل الي كنت مخططله غصب عني يا حبيبي انت قدرك كده تتعذبي ما هو الي يبقي في حياة نوح مش بيجيله الا العذاب و انا حقيقي اسف علي الي هتشوفيه الفترة الجاية مني انا بحبك يا اجمل تحدي في حياتي بس غصب عني لازم اكرهك برده 
احسن بشئ دافئ علي وجنتيه اندهش انه يبكي هل بكي الان ؟ 
لم يستطيع السيطرة علي نفسه قام بتقبيل ماسة بجوع ، حب ، تملك، عاطفة، احتياج و غصب كانت صراع و ليست قبلة.
بعد ان احسن انه سحب انفسها توجه الي الفراش ثم اغلق عينيه 
حوار نوح الي ذاته: 
انا ايه الي عملته في نفسي ده ازاي انا اعيط ازاي انا جبروت ، طاغية ، طوفان و الشيطان انا مفيش واحدة تتملكني ده عندي اموت ولا ان واحدة تتملكني .
الشيطان محدش بيتملكه الشيطان يعذب و يلعب علي الناس و بما اني خلاص كبست فأنا هوريكي ايام السودة يا ماسه اوي بمعني الحرفي هفشخك في حياتك و افكارك. هتبقي خاضعة ليا انا بس مش هيبقي ليكي غيري بس واحدة واحدة 
ثم ابتسم ابتسامة مختلة و غط في نوم عميق 
استيقظت ماسة صباح اليوم التالي ادركت ان هذا ليس حلم بل واقع و حقيقة فعلية  و هو انها تزوجت من من ؟ نوح العوامري جلاد قلبها 
اعتدلت في جلستها و نظرت حولها غرفة سوداء اللون يا الله هل هذا الجحيم بعينه و هل هذا يعني اني سأستيقظ كل يوم علي هذا اللون الكريه مثل صاحب هذا الجناح اللعين ؟ 
بدأت تجوب بنظرها الجناح حتي رمقت الفراش كان نوح ينام نوم عميق 
رمقته ماسه في سخرية للاذعة من هذا الشخص وقفت و اتجهت نحو الحمام الذي كان باللون الاسود ايضا و الاول مرة في حياة ماسة تستحم بالماء البارد التي لم تشعر برودتها حتي ! 

بدأت تسترجع كل شئ طفولتها التي كانت طفولة بأسة الي مراهقتها و الشخص الوحيد الذي كان يتفهمها لماذا لم تتزوج به لماذا القدر و الغرور يلعب دور في الانسان حتي يقع في شر اعماله
بدأت تتذكر لقائها بنوح العوامري صدفة لعينة جعلت من حياتها تشبه بالجحيم و من وقتها لم يتركها هذا الكائن اللعين ؟ 
تتسأل لماذا كل هذا هل يرضي غروره بسبب تحديها له ، رفضها له و لشخصه ؟ احسن انها لعبة في جلاد قلبها نوح، نوح العوامري احست انها ولدت لتكون ضحية، مرييضة نفسية و لن تعيش حياة سوية بعد الان .
بدأت تتذكر ايضا الزفاف الرائع و الحق يقالي اي فتاة مثلها تحلم بمثل هذا الزفاف و لكن بالنسبة لها جحيم للان زوجها هو نوح العوامري و ليس شخص اخر هو نوح الشخص المريض و تشبه بالشيطان .
بدأت تندب حظها السئ في كل شئ هل هذة هي الحياة نكبة و حظ سئ و اشخاص مرضي مثل نوح حتي طبيبها لم يكن سوي ايضا ، لم تعد حتي تثق بنفسها او في احد.
تذكرت صديقاتها و تحسرت علي حالها كل واحة منهم لديها شخص يحبها بحق حتي لو لديه عيوب مثل كادر مثلا معروف عنه بحبه للنساء و لكن وهج شئ ثمين لديه و انا علي يقين انه يترك كل شئ للاجلها هذا هو الحب 
تذكرت فيروزة ايضا و معها زين ثنائي تحب ان تشاهدهم عندما يضحكون و هو هائم بها و ينظر الي طريقه ضحكتها احسن ماسة انها لن تري نوح و لو بعد عمر اعمار ينظر اليها بهذه الطريقة 
كانت تري حياتها قبل ان تري نوح بشعة هذه هي النمرده و عدم الرضا كان لديها كل شئ اصبحت حتي لا تملك الراحة ولا مبلاه التي تود لة تستطيع ان تأخذ او تسترجع ربع هذه الحياة. 
لم تدري كاسة كم من الوقت استغرقت داخل الحمام و لكن عندما انتهت خرجت من الحمام و ارتدت واحدة من ملابس اللعينة التي اشترها لها زوجها الشيطان. 

اخذت تمشط شعرهت حني شعرت بحركة بالفراش تنم عن استيقاظ نوح نظرت الي المرايا وجدت نوح استيقظ و علي وجه ابتسامة ساخرة
قال نوح بسخرية لاذعة :
صباحية مباركة يا ست العرايس 
ثم ضحك بهسترية مخيفة و تركها و دلف الي الحمام و هي علي وضعها لم يرمش لها جفن. 
دخل نوح الي الحمام و لم يأخذ وقت طويل و بعدها اتجه ال  Dreassing room  ارتدي بلوفر اسود اللون و سروال اسود و حزاء بنفس اللون 
قال نوح بجفاء :
يلا عشان الكل مستني علي الفطار
و بالفعل ذهبت معه ماسة و لم تتكلم بحرف واحد
نزل كل من ماسة و نوح و توجهوا الي غرفة مائدة الطعام كان الكل مجتمع علي المائدة ذهبت ماسة الي الجد شعيب الذي ابتسم عند روئيتها اخذت يديه و قبلتها ثم احتضانته و قالت بحب : 
صباح الخير يا احلي شعيب
ضحك الجد و قال بحب:
صباح الجمال علي ماستي الحلو
توجه نوح الي الجد و قبل يديه ببرود و قال :
صباح الخير يا جدو
رد عليه الجد بجفاء :
صباح الخير
توجهت ماسة نحو فارش و احتضانته بشدة ثم جلست بجانب نوح و بدأت تأكل الفطور
سأل الجد :
ها ، هتقضوا شهر العسل فين ؟
رد عليه نوح ببرود :
لا يا جدي مفيش شهر عسل عندي شغل مهم مقدرش اسيبه و انا متفق مع ماسة كدة من قبلها و مقدرش انا و هي نسيب فارس
رد عليه الجد بأنفعال:
يعني ايه يا نوح حقها تروح شهر عسل زي اي عروسة
ردت نرجس بشمامتة :
جوازة بينا من اولها سيبه يا حج شعيب يعني الي راحوا شهر عسل عملوا ايه بيطلقوا عادي
رمقها كل من نوح و الجد شعيب نظرة قاتلة فرتعبت و سكتت تماما و نظرت لزوجها الذي كان يتطلع بها بسخرية ، نرجس صاحبة اللسان السليط 
ردت ماسة بهدوء : 
انا اصلا مش عايزة شهر عسل هو الي يبقي عنده جد شعيب و فارس هيعوز شهر العسل في ايه؟
بعد ان انتهي الجميع من الفطور اخذت ماسة فارس و بدأو يلعبون كثيرا و اخذ فارس بديها الي جناحه الخاص و رأت كم اللعب التي يملكها احست بالراحة قليلا حيث ان وجود فارس و الجد شعيب يريحها نوعا ما دون النظر عن نرجس و عم نوح قادر العوامري و الراحة الاكبر ان نوح في شركته
بعد ان انتهي كل من فارس و ماسه من اللعب توجه الي غرفة الطعام لانه حان وقت الغذاء ثم جلست ماسة بجوار نوح 
قالت نرجس و هي تحمل الهاتف بأندهاش : 
اسمعوا يا جماعة الخبر ده القبض علي صابر الريدي متلبس بأتجار السلاح و كم هائل من الكوكين و مصادرة ممتلكاته بسبب القروض المستحقة و التس عجز عن سدادها 
شهق الجميع و نوح كان يستمع اليها ببرود
ردت ماسة و قالت بأسي : 
يا حول اللة يارب ربنا يعافينا 
ثم نظرت الي نوح الذي كان واضح عليه انه كانه يعلم او انه له يد في الكارثه تلك و ماذا تتوقع من شخص مثله لعين مسخ 
قال الجد بتسأول :
انت كان عندك علم بالموضوع ده قبل كدة يا نوح ؟ 
رد نوح ببرود : 
اكيد لا يا جدي بس من فترة عرفت و حظرته علي اساس انه جد ابني بس هو مسمعليش و اهو وقع 
قال الجد بحيرة : 
يا حول اللة يارب عمري ما ارتحت لي صابر الريدي ابدا. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-