أخر الاخبار

رواية ارجع يا زمان الفصل الثامن للكاتبة بسنت عبد القادر

 رواية ارجع يا زمان الفصل الثامن للكاتبة بسنت عبد القادر 


 رواية ارجع يا زمان للكاتبة بسنت عبد القادر

رواية ارجع يا زمان الفصل الثامن للكاتبة بسنت عبد القادر

رواية ارجع يا زمان الفصل الثامن للكاتبة بسنت عبد القادر 


رواية ارجع يا زمان للكاتبة بسنت عبد القادر


الشخصيات :


بسال الباش ( بطل الرواية) :


يبلغ من العمر ٣٣ عاماً ، شخص بارد الطبع و لا يري الحياة سوي مال ، نساء خاضعات نعم يا سادة هو سادي ، ملامحه أحياناً تكون لينة و تنير منها الحنان و لكن هذا كان في الماضي الان عينه الزرقاء تشع منها برود و شر لا مثيل له ، لديه شركة عقارات تعد في قائمة من ١٠٠ افضل شركة عقارات حول العالم و معروف بأسم ال "Dragon" يعني "التنين" و هو مهندس معماري معروف عالمياً ماهر و ذكي للغاية ، دقيق في كل شيء و يكره الفشل و الأخطاء يريد ان يسير العمل علي اكمل وجه ولا يقبل بالقدرات المحدودةو لكن ما هو سر حول توجه الي السادية ، ما هو سره المظلم و هل سيبقى الحال علي ما هو عليه ؟!


سيرا أصيل ( بطلة الرواية ):


تبلغ من العمر ٢٠ عاماً ، شخصيتها جادة و لكن مع صديقتها و صديق والدها نوعاً ما مرحة هي متفوقة دراسياً حيث انها حاصلة في الثانوية عامة قسم العلمي رياضة ٩٩.٩٪ و عندما احس والدها انها عبقرية حيث ان معدل ذكاءها ١٨٥ و هذا ما اقرته جامعة بيل الأمريكية حيث انها حصلت في اختبار الذكاء علي هذا المعدل مما جعلها تكون الاولي علي دفعتها كل عام كما انها حاصلة علي دبلوبة في المحاسبة و Hr و دبلوبة نظم و معلومات ، كما ان سيرا تتكلم عددة لغات هم : الانجليزي ، الاسباني ، الايطالي ، الألماني ، كوري ، فرنسي و ياباني ، كما ان سيرا تلعب جميع الفنون القتالية و لديها صالة جيم في القصر خاص بها و مدرب فنون قتالية يأتي لها يومياً و بعد ان توفي والدها و هي في سن ١٩ عاماً ، اوصي ابيها صديقه المقرب ان يكون واصي عليها و انها يجب ان تاخذ الماجستير من مصر ايضا و هنا ستعود سيرا الي حنين و وجع الماضي و لكن هل سيبقي الحال علي ما هو عليه مع العلم ان سيرا لديها سرا كبير لا يعلمه احد سوي صديقتها المقربة يا تري ماذا سيحدث عند عودتها الي ارض الوطن هل ستواجه سيرا الصعوبات ام انها ستغلب عليها و تغير قدرها ؟!


ليليان مثيم :


تبلغ من العمر من ٢٠ عاماً ، هي صديقة المقربة الي سيرا لديها جنسية مصرية و اخري أمريكا تعرفت علي سيرا في الجامعة و هي ايضا معدل ذكاءها ١٧٩ عندما اجتزت الاختبار ، حصلت علي دبلومة في النظم و المعلومات و دبلومة محاسبة و ماجستير ادارة اعمال في جامعة بيل و ايضا تتكلم عدة لغات منها : الانجليزي ، الاماني و الايطالي ، شخصية مرحة و تحب روح الفكاهة و ذكية للغاية كما انها تعشق ال Kick boxing ، هي و سيرا ثنائي لا يفترقان ابدا حتي عندما انت سيرا من الجامعة و ماجستير ، اصرت ليليان علي العودة معها بعد موافقة اهلها و ان تأخذ ايضا ماجستير من مصر و لكن هل للقدر يخبئ لي ليليان شئ ام هي هتفضل الحياة العملية فقط و لكن هل سيستمر الوضع علي ما هو عليه ؟!


أديب خطاب :


يبلغ من العمر ٥٠ عاماً ، هو صديق المقرب لوالد سيرا و الواصي عليها لم يتزوج ابدا لانه لديه عقم يمنعه من الخلفة ، اعتبر سيرا ابنته و طفلته المدللة و كان يقف دائما معاها في وقت الشدة و خاصة حين توفي والدها و بعد ان تخرجت اصر علي تنفذ وصية والدها .


فريال عماد الدين 


تبلغ من العمر ٦٥ عاماً ، هي والدة بسال و نيهال ابنتها تحبهم و بشدة ولكن كل واحد منهم لديه عائق في حياته و هي راضية بحكم و قضاء اللة ، هي امرأة حنونة و تحب الخير ، تعلم حقيقة ابنها و هذا ما يزعجها حتي و ان كان يحترمها ابنها كثيراً و يقدرها و يحبها بصدق ، حاولت كثرا ان تبعد ابنها عن ما يفعله و لكن بلا جدوي و لكن هي تدعو الله دائما و ابدا ان يجد بسال الطريق المستقيم و هي علي يقين برحمة الله.


نيهال الباش :


تبلغ من العمر ٣٩ عاماً ، كاتبة مشهورة و لديها العديد من الروايات التي حققت نجاح كبير و لديها جمهور لا بائس به ، لم تتزوج بعد لانها شخصية ذكية و عاطفية تحلم بزواج مثل ما تتكتبه في روايتها و لكن دون جدوى كل من كان يتقدم لها اما بسبب نسب عائلة الباش اما بسبب جمالها و اموالها لم تجد حبها حقيقي و لكنها علي يقين انها ستجده يوماً ما حتي و لو كانت في ٥٠ من عمرها ، هل سيقي الحال علي ما هو عليه ؟!


ماهر وسيم :


يبلغ من العمر ٣٣ من عمره ، هو صديق المقرب الي بسال الباش ، هو عكسه في كل شيء هو طيب القلب ،حنون ، قريب من ربه و ليس راضي ابدا عما يفعله بسال و لكن هو لا يمكن يترك صديق عمره مهما كلف الامر ، يحاول هو و والدة بسال اقصي جهدهم حتي يبعدوا عن هذا الطريق و لكن لا احد يعلم ما يخبئه القدر ، لم يتزوج هو الاخر و يحلم ان يجد فتاة أحلامه هل للقدر ان يلعب لعبته و يجدها ؟!


جميلة المهندس


تبلغ من العمر ٢٦ هي الزوجة السابقة لبسال الباش ، كان يحبها بل يعشقها بشدة و لكن جميلة لم تكن تحبه كانت تحب شخص اخر و لكن والدها اصر علي زواجها من بسال الباش ، تزوجها بسال و لكن توفت ، هل هناك سر وراء وفاة جميلة المهندس و هل الزواح جميلة المهندس علاقة لما هو عليه بسال الباش الان ؟!


منذر مدكور :


يبلغ من العمر ٣٥ عاماً ، احد اعداء بسال و يكره بشدة لن اتكلم عنه كثيراً لان فيما بعد في رواية سنري من هو منذر مدكور ، طبيب و لدية مشفي كبيرة و لكن هو شخصية بلا دمير و يعمل في تجارة اعضاء و لديه مشفي خيري حيث انه يقوم بالعمليات و يسرق عضو من اعضاء المريض و اذا توفي المريض و قد يعطي له في المحلول مع الدكاترة معه في نفس القذره مدة T11 و هي مادة تجعل المريض يتوفي بعد ٢٤ ساعة من العملية بأزمة قلبية و هنا ياخذ كل اعضاء المريض سواء امرأة ، رجل ، حتي الاطفال و يصفي اعضاءهم ، رجل دموي الي حد الجنون و لكن ما شر كره منذر ببسال ، هل هناك شئ يجمع بين الاثنين ؟!


اثاب نقيب الباش :


يبلغ من العمر ٣٥ ، يعيش في امريكة و لديه شركة سياحة ، هو ابن عم بسال الباش ، ليس قريب منه و لكن علي صلة بيه ، شخصية مستهترة و يحب النساء بشدة و لا يبالي و يحب اخت بسال رغم انها اكبر منه في العمر و لكن لا يبالي هو يبحبها بهوس و جنون ، لن يسمح الي احد ام ياخذها منه و لكن هل للقدر رأي اخر ؟!


نقيب الباش :


هو عم بسال الباش ، يبلغ من العمر ٦٧ عاماً ، يكره بسال بسبب انه اصبح رجل أعمال معروف ، كما هو شخص حاد الطبع ، جعل ابنه يكره بسال و اقنعه ان يجب ان يتزوج من نيهال حتي لو كانت اكبر منه ، لكن اكتشف ان ابنه يعشقها بهوس و هذا سهل عليه كما ان علم ايضا ان ابنته تعشق بسال و هذا سهل عليه ان تصبح عيلة في جيبه و ما من مانع ان يمثل الحب علي فريال حتي تصبح جميع العائلة في جيب نقيب الباش و لكن هل الشر سينتصر ام الاحداث ستتغير ؟!


بريهان نقيب الباش : 


تبلغ من العمر ال ٢٨ عاماً ، شخصية ذات طبع حاد و جاشعة ، تحب بسال و لكن كان لا يبالي و عندما تزوج بسال حزنت للغاية و كانت علي وشك ان تنقم منها كي تنال بسال و لكن القدر كان في صالحها و ماتت زوجته ، تعلم ان بسال سادي ، حاولت معه كثيرا عندما كانت تأتي الي مصر حتي انها طلبت منه ان تكون خاضعته و لكن عمالها باحتقار و من وقتها و هي اصبحت مهوسة به و قراءت كثير علي الخضوع كي تنال بسال و امواله و لن تجعلي اي امراه تاخذ بسال و لكن علي جثتها 


نمير غامد


يبلغ من العمر ٣٢ عاماً ، هو الجار الجديد المجاور لقصر اصيل ، سيكون له دور كبيرا في الرواية ، هو رجال أعمال معروف عاد من امريكا كي يستقر في ارض الوطن مع زوجته التي يعشقها بجنون و وابنه سليم 



فريدة العدلي 


امراه تبلغ من العمر ٢٨ عاماً و هي زوجة نمير ، شخصية مرحة و لطيفة للغاية ، ستكون جارة سيرا و ليليان ، ماذا سيحدث عندما تأتي الجارة الجديدة و هل ستكون علاقتهم بيها جيدة ؟!


سليم نمير غامد


يبلغ من العمر ٥ سنوات ، هو ابن فريدة و نمير ، ذكي للغاية متفوق في الدراسة رغم صغر سنه ، مشاعب و لديه روح الفكاهة تجلس معه كأنك تتكلم مع رجل كبير و سيكون له دور كبير في احداث الرواية رغم صغر سنه 


صهيب بسال الباش


يبلغ من العمر ٥ سنوات ، شخصية منطوية و يميل الي عزلة لما رأه في حياته رغم صغر سنه سيكون له دور في الاحداث و لكن هل سيتمر صهيب علي هذة الحالة البائسة و لا يتكلم مع الغرباء و يفضل دور الاخرس و لكن هل هذا المسكين ستتغير حياته ؟!

الظل الاسود ( تاج الدين رازي )


يبلغ من العمر ٤٠ عاماً ، له دورا كبير في حياة سيرا ، يعد الدرع الايمن لها ، مسؤول مسؤلية كاملة عن أشياء كثيرة تخص سيرا سنعلمها في الفصول القادمة ، شخصية باردة و لكنه وفيما يخص لسيرا وفاء لا يقدر احد علي اهتزاز هذا الوفاء او الثقة تري ما هو دوره في حياتها ؟!


ميرام الجود :


تبلغ من العمر ال ٢٦ عاماً ، هي سكرتيرة الخاصة و مديرة مكتب الاولي لسيرا و تثق بها سيرا و تجعلها هي من تقوم بتعين سكرتاريه للشركات و كما ان ميريام حاصلة علي دكتوراه في ادارة الأعمال و دكتوراه في التجارة الخارجية الخاصة بالبرصة و حاصلة علي دبلومة في المحاسبة ، سيرا تجعلها مديرة مكتب و مسؤؤلة حسابات ، شريعة البديهة و نسبة ذكاء ميريام اكتر من ١٨١ ، قريب من نسبة ذكاء سيرا ، هي تعتبر صديقة سيرا ، شخصية جدة و مخلصة في عملها و كانت تحلم ان تعمل مع السطانة و قد نالت ذلك و اصبحت واحدة من اهم فريق السلطانة بعد تاج الدين علي العلم ان ميريام معجبه به جدا و لكن هل ستيغير القدر 


ستيفن ماكوندري :


يبلغ من العمر ٣١ عاماً ، يعد رئيس الحرس الاول لسيرا ، مسؤول مسؤلية كاملة عنها ، كان قد اعتزل فكرة ان يصبح رئيس حرس و كان يود ان يصبح رجل أعمال و لكن سيرا هي من جعلته يتراجع عن فكرة ان يصبح رجل أعمال وافق علي ذلك رغم أنه عرض عليه كثيرا من رجال الأعمال منهم بسال الباش شخصياً ان يصبح قائد الحرس و لكنه رفض و عمل قائد حرس لدي سيرا ، انجليزي الجنسية ، متدرب علي كل الفنون القتالية ، بارد و لكن مع سيرا يكون شخصية مقبلة الي حد ما 


فرحات ضرغم 


يبلغ من العمر ٣٧ عاماً ، هو الرئيس الحرس الثاني لسيرا ، تركي الجنسية و قوي و سريع البديهة ، ماهر في كل الفنون القتالية ، تعلم العربية و اتقن اللهجة المصرية ، شخصية باردة و لكن عند غضبه او أحد يتعرض الي سيرا يصبح كالوحش الذي لا يهزم 


حجي التركي 


نعم يا سادة ، هو يحب ان يرتدي مثل هذة الملابس ، يعتذ كثيرا بالاصول العثامني و يلبس هذة الملابس دون خجل او سخرية الناس منه ، اذا كانت ليليان تعتقد انها بئر اسرار سيرا هي و أديب امام فهي يا سادة لا تعلم حجي التركي حتي الان هو اكتر شخص تثق فيه سيرا ثقة عمياء ، كاتم اسرارها لحد الموت و مستعد ان يضحي لروحه من أجلها 


ضيوف الشرف في الفصل القادم :



شاهين الالفي 

ادم الحديدي

سيف عز الدين



الفصل السابع 


"وَلَوْ خَلَطَ السُّمّ الْمُذَاب بِرِيقِهَا وأسقيت مِنْه نَهْلَة لبريت و قُلْت شُهُودِي فِي هَوَاك كَثِيرَةٌ و أَصْدَقَهَا قَلْبِي وَ دَمْعِي مَسْفُوح ، أُرِد إلَيْه نظرتي و هُو غَافِلٌ لتسرق مِنْهُ عَيْنِي مالِيس دَارَيَّا ، لَهَا الْقَمَر السَّارِي شَقِيق و أَنَّهَا لِتَطَلُّع أَحْيَانًا لَه فَيَغِيب "


قصر الباش 


كانت فريال و نيهال يشاهدون مؤتمر السلطانة هنا شهقت نيهال و قالت بزعر :


سيرا أصيل ، هي سلطانة الاقتصاد ؟!


قالت فريال بتعجب :


إنتي تعرفي سلطانة الاقتصاد ؟!


قالت نيهال بدهشة :


سلطانة الاقتصاد هي سيرا أصيل ، هي نفس البنت الي بسال بيحبها و بيدور عليها !!


قالت فريال بدهشة :


يعني بسال طلع بيحب عدودته اللدودة سلطانة الاقتصاد و هو مش عارف 


قالت نيهال بسخرية : 


تخيلي ، يارب بس متكنش راجعة عشان تنتقم و تكون بس عشلن تظهر للناس و يعرفوها 


و هنا انقبض قلب نيهال علي أديب .


فيلا نقيب الباش


عندما كانت عائلة نقيب الباش تشاهد المؤتمر لانهم يودوا ان يعلمه من هي سلطانة الاقتصاد و ما ان رفعت السلطانة ما علي رأسها و ظهرت انها سيرا أصيل ، شهقت بيريهان و ارتعبت .


تعجب نقيب و قال :


مالك يا بيري ، أول ما شوفتي السلطانة اتخضتي كدة ليه ، ديه حتي حلوة و زي القمر 


قال أثاب بسخرية :


أصل السلطانة ديه هي نفس البنت الي بيريهان مسحت بكرامتها الارض في مكتب بسال 


وقف نقيب و ضربها كف علي وجها و قال بغصب :


إنتي اغبي خلق الله ، سلطانة الاقتصاد ديه ممكن تخلينا نشحت في الشوارع بكلمة منها بس ، اللة يخربيت خلقتك يا شيخة بقي بسال و سلطانة ده لو بسال غضبه قراط ، السلطانة غضابها ٢٤ قراط ، روحنا في داهية بسببك يا شيخة 


هنا ارتعبت بيريهان و نفس الوقت كرهت سيرا اكثر من قبل ، تغار منها جمال أخاذ و ثرواتها و نفوذها و حب بسال الشديد لها ،تريد ان تقتلها لو امكن .


قصر منذر مدكور 



كان منذر يشاهد المؤتمر و ما ان شاهد ان سلطانة الاقتصاد هي سيرا أصيل التي يعشقها بسال غضب بشدة ، هي قوية للغاية و لديها نفوذ ، لن يقدر علي لمسها حتي .

غضب انه لن يقدر علي اذيتها انها ممكن ان تقضي عليه و كما معروف عن السلطانة أنها تعلم كل شئ عن كل رجل أعمال السئ و الحسن و من الممكن ان يكون معاها دليل ضده بما يفعله في المشفي الخيري .


Dragon holding


عندما كان يشاهد كل من بسال و ماهر متحمس لمهرفة من تكون هذة السلطانة و ما ان ظهرت ان سلطانة الاقتصاد هي سيرا اصيل ، اندهش و صدم كل من بسال و ماهر.


قال ماهر بدهشة و صدمة :


هي إزاي عملت الإمبراطورية ديه كلها ، إزاي سيرا هي سلطانة الاقتصاد ؟!


اندهش و صدم بسال و قال :


عدوتي اللدودة هي اكتر واحدة بحبها !!


قال ماهر بقلق :


شكلها رجعة تنتقم 


قال بسال بحزن :


لا مش عشان تنتقم ، عشان تبين انها قوية 


مؤتمر شركة سلطانة الاقتصاد


جلست سيرا كالسلطانة و كان هناك كثير من الرجال إلاعمال المعروفين في هذا المؤتمر مثل شاهين إلالفي ، سيف عز الدين و ادم الحديدي .


اندهش كل رجال الاعمال منهم كان ينظر لها بانبهار و منهم من كان ينظر لها بحقد شديد .


هنا قالت سيرا بصوت قوي :


انا سيرا أصيل ، السلطانة سيرا أصيل سلطانة الاقتصاد في الشرق الأوسط و عالم كله ، أنا أغني سيدة أعمال في تاريخ البشرية ، أنا رقم واحد في قائمة اغني الاغنياء العالم ، عديت Bile gates ده غير أني مؤسسة Business group بيضم اغني رجال أعمال في العالم ، أنا عمري ٢١ سنة طبعاً الكل عايز يعرف ازاي واحدة في سني تعمل الإمبراطورية ديه !!


تنهتد سيرا و قالت بقوة :


الحقيقة أنا خدت الجنسية الأمريكية لما اتعرف مين السلطانة من الجهات الأمريكية قدرت و انا عندي ١٨ سنة اعمل الإمبراطورية ديه و قدرت أساس ١٠٠ الشركات حول العالم و استمارات كتيرة منها في البترول ، الحديد ، عقارات ، اوتيلات ٥ ستارز و ٧ ستارز و مولات ده غير اني شريكة في كتير من الشركات السيارات و ليا اسهم فيها زي شركة فيراري ، مرسيدس ، سكودا ، كيا ، سكودا ، فولكس .


توقفت قليلاً و قالن بصوت قوي :


ده غير طبعاً ان ليا اسهم في بنك Chai (اسم وهمي ) و ليا اسهم ٤٠٪ طبعاً ده غير اني شريكة في شركة Netflix بنسبة ٣٠٪ غير مركات الملابس العالمية و مركات الشنط و الجزم زي Guess بنسبة ٤٠٪ ده غير اني مركة عالمية لصناعة المجوهرات و العطور العالمية .


هنا سكتت السلطانة و اندهش و انبهر الجميع بأنها كتلة من الاموال تمشي علي الارض 


و هنا قالت سيرا بصوت قوي :


يعني ثروة سلطانة الاقتصاد تقدر بي ٥٠ تريليون دولار 


شهق الجميع و هنا ضغط سيرا علي زز ظهر هنا تاج خرافي و معة خاتم 


قال حجي التركي بالغة العربية :


عفواً يا سلطانة ، هل من الممكن أن انال شرف ان أضع تاج علي رأسك يا سلطانة


ابتسمت سيرا و قالت سيرا :


تمام 


وضع حجي التاج علي ،راس سيرا و عندما وضعه قال بسعادة :


بسم الله الرحمن الرحيم ، تبارك الله فيما خلق ، سبحان الخالق يا سلطانة


هنا ارتدت سيرا الخاتم و نظرت الي الجميع و قالت بجمود :


انا هنا عشان ده ، ده الصندوق الذهبي و طبعاً في كتير من الرجال إلاعمال يسمع عنه و الصندوق ده فيه العقد الذهبي .


و ده الي هيمضي عليه الي هيمثلني في مصر ، انا هستفيد و هو هيستفيد 


هنا قال سيف عز الدين بصوت ساخر :


ما تشترينا احنا كمان بالمرة ، ايه الShow إلي هي عمله ده ؟!


هنا قال آدم الحديدي بملل :


هو Show over بصراحة ، بس محدش ينكر أنها عبقرية ديه معدل ذكائها نادر جداً و الواحد لازم يقول كلمة حق 


قال شاهين إلالفي بغضب :


يخربيت رغي امك الي ملوش معني ، عرفنا انك فلوس ماشية علي الارض المفيد بقي اللة يباركلك


ثم قال شاهين بصوت عالي : 


علي أساس إيه هيتم اختيار الي هيمثل السلطانة ، ممكن توضحي ؟!


سمعت سيرا كل شئ قاله كل من سيف عز الدين و ادم الحديدي و شاهين الالفي قبل ان ينطق جملته الاخيرة و ابتسمت ابتاسمة جامبية و قالت :


قبل ما هقول مين هيمثل السلطانة في مصر و هيبقي في Business بيني و بينه ، احب اعرفكم علي فريق السلطانة .


قامت سيرا برفع يديها بمعني امر ان الحرس برفع ال Capiction و هنا انهش جميع رجال الأعمال ، كان الحرس الاول هو ستيفان ماكوندري و الثاني هو فرحان ضرغام الحرس الثاني الي السلطانة.


غضب معظم رجال الأعمال لانهم يعرفون من هو ستيفان ماكوندري أنه اقوي رئيس حرس في العالم و لقد حاول الكثير من رجال الأعمال ان يعمل لديهم و لكنه رفض و منهم شاهين إلالفي و بسال الباش شخصياً


ثم قالت سيرا أيضا :


في حد هنا هيظهر برده 


و هنا انفتح باب ابيض جانبي Automatic و هنا ظهر شخص يرتدي اسود و يغطي وجه و شعره أيضاً و جلس الكرسي المجاور للسلطانة ، هنا قالت سيرا : 


الظل الاسود


هنا رفع الظل الاسود ما كان علي راسه و كان الظل الأسود هو تاج الدين رازي ، أقوي شخص متخصص في المجال IT في تاريخ البشرية و هو صانع Sultana Security system و المعروف عالمياً ، حاول الكثير من الشركات حني يقومه انهاء شركات السلطانة و لكن ال Security system مصنوع بطريقة الردع ، اي شركة تحاول ان تقوم بتهكير الSystem و سرق المعلومات يقوم ال Security system بمحو كل المعلومات و الحسابات بالشركة التي تحاول تهكير الSystem و الشركة تعلن إفلاسها في اليوم الثاني ، قامت شركة هكذا و من وقتها لم تقدر اي شركة علي فعل ذلك .


و هنا دخلت فتاة ترتدي اسود مثل تاج الدين و ايضا تضع شئ علي رأسها و تخفي وجها و هنا قالت سيرا برسمية : 


اقدملكم ، ميريام الجود ، السكرتيرة الخاصة بيا و مديرة مكتبي و المسؤولة عن تعين معظم السكرتيرات في شريكات السلطانة .


و هنا أيضاً جاء فتاة و فتي يرتدون الملابس السوداء و جلسوا و خلعوا ما يغطي رأسهم و ووجهم و هنا قالت سيرا برسمية : 


اقدملكم رامي دياب ، اهم حد في الفريق. هو المسؤول عن إدارة الشركات في غيابي ، يعني بمعني اصح معاه توكيل بالادارة لجميع شركات السلطانة ده غير معدل ذكاءه ١٨٧ 


نظر الجميع الي رامي وجده خجول جدا و لا ينم علي أنه يمسك ادارة شركات بحجم شركات السلطانة 


هنا قالت سيرا برسمية :


سيهام رضوان السكرتيرة الخاصة برامي .


و هنا نظرت الي رامي و قالت برسمية :


رامي ، الخاتم ده ليك 


ثم ضعط علي زر و ظهر ورق و قالت برسمية : 


ده نسبة من ممتلاكاتي ، ٢٠٪ مع انضمامك إلي ال Business group و هديك لقبك و هو أمير الاقتصاد ، مبروك يا رامي أنت تستحقها و بجدارة .


شهق الجميع و كاد ان يعترض رامسف و لكن نظرت له سيرا نظرة قاتلة ، ارتبك و قام بالامضاء ، قام رامي بارتداء الخاتم الرائع و سيهام رضوان كانت تنظر الي رامي بسعادة 


و هنا قال ادم حديدي لانه قد طفح الكيل : 


بعد أذنك ، ممكن تقولي مين الي هيمثل السلطانة في مصر 


قال سيف عز الدين بملل :


اه ياريت ، عشان عايزين نعرف 


قال شاهين الالفي بسخرية :


لا و نستعجل ليه ، كله هيبان دلوقتي 


قالت سيرا برسمية : 


هيظهر دلوقتي علي شاشة ال Smart ، Roll wheel 


عليها اسامي :


- شاهين الالفي

- ادم الحديدي

- سيف عز الدين

- بسال الباش


تعجب الجميع ان عدو السلطانة مكتوب في ال Roll wheel 

و هنا ضعطت السلطانة علي زر و هنا بدأت ال Roll wheel تدور حتي أختار الاسم و تحولت الشاشة الي سوداء و هنا ظهر صوت الكتروني يقول :


Congratulations, the roll wheel choose the business man " Bassal El- Bash ".


تهنئه ، لقد قامت العجلة الدوارة باختيار اسم رجل الاعمال و هو " بسال الباش " .


هنا اندهشت سيرا و لعنت الحظ ، لقد كانت تريد الا تلتقي ببسال مرة أخرى و هنا قالت سيرا برسمية : 


تم اختيار بسال الباش الممثل للسلطانة في مصر 


ثم وقفت السلطانة و هنا استمعوا الي هذة الموسيقة العثمانية و السلطانة سيرا تسير الي الخارج و هي تلعن هذا الحظ السيء 


وصلت الي الخارج و ترجلت سيارتها و معها اسطول السيارات و ذهبت الي القصر السري .


قصر أصيل



قال أديب بغضب :


كل ده و أنا معرفش ، طب إزاي و أمتي ، عندها فريق و نفوذ و هيصه ، كل ده إزاي بقي بنتي الي مخلفتهاش تطلع داهيه لا داهيه إيه سلطانة الاقتصاد مرة واحدة إزاي تعمل كدة ؟! مش خايفة علي نفسها ، ده في مليارات الناس عايزة تتأذيها !!


قالت نيهال : 


اهدي يا أديب ، كلنا عارفين مين هي سلطانة الاقتصاد ، ده المافيا نفسها بتعملها ألف حساب ديه في حماية الشيطان "جاكس سانتوس "


قال أديب بسخرية : 


المفروض اني اطمن و ادعمها و افرحلها ، اقولك اسقفلها و اتحزم ارقص إيه رأيك يا نيهال ؟!


ضحكت نيهال بشدة و هنا قالت ليليان بتريث :


أهدي يا ديبو بقي ، احنا لازم ندعم سيرا ، سيرا عايزة تثبت انها قوية ، هترجعلنا يا ديبو اطمن 


قال أديب بحزن :


يارب يا ليليان ، أنا فاض بيا ، وحشتني اوي امال فين الواد سليم ماجش ليه انهاردة هو الي بيطلعني من الي انا فيه إنتي و هو يا ليليان و انتي يا نيهال ، ربنا يخليكوا ليا 


قصر سيرا السري 


عادت سيرا إلي القصر وجدن فريدة و سليم ، هنا رقض سليم اليها و احتضنانها و قال : 


بس ايه الحلاوة ديه ، ده إنتي غلبتي السلطانة هيام الكراش بتاعتي و اللة لو كنت كبير شوية الود ودي اخطفك و اتجوزك يا سلطانة قلب سليم 


شهقت فريدة و هنا ضحكت سيرا و قالت :


أنت مفيش فايدة فيك يا سليم 


قال سليم بغرور : 


رقم واحد انا دولة 


هنا ضحكت سيرا حتي ادمعت عينيها و هنا قال سليم :


علي فكرة أنا بروح لي ديبو كل يوم و مقولكيش مخليه مبسوط ، بقي عايزني كل يوم اروحله 


قالت سيرا بحزن :


هو كويس يا سليم ؟!


قال سليم :


كويس بس إنتي وحشاه يا سيرا برده 


قالن فريدة بسخرية :


عملتي إلي في دماغك يا سيرا ، ارتحني الخطوة الجاية إيه يا صاحب الخطوة ؟!


قالت سيرا بجمود :


كل خير ، انا ميجيش من ورايا الا خير 


قال سليم :


علي يدي " بصوت فؤاد المهندس رحمه اللة "


ضحكت سيرا بشدة و احتضنت سليم بينما فريدة تريد ان تضرب الاثنين كفين علي وجهم .


Dragon holding


مكتب بسال 


كان ماهر ياخذ الغرفة ذهاباً و ايابا حتي طفح الكيل ببسال و قال بسال بغضب :


اقعد و همد بقي خيلتيني!!


قال ماهر بسخرية :


أنت إزاي بارد كدة و مش هامك حاجة ؟! أنت شايف أن عادي سيرا تبقي الممثل لها في مصر صح عادي ده ؟!


قال بسال :


سيبك من كل ده ، انا سعيد سعادة متوصفش ، أنا كنت خايف يطلع أسم شاهين الالفي كنت ولعت الدنيا او سيف عز الدين او ادم الحديدي


هنا جاء اتصال الي بسال من Private number و هنا أجاب ببرود :


مساء الخير يا أستاذ بسال ، انا رامي دياب الموكل من سلطانة الاقتصاد سيرا .


قلب بسال عينيه و قال : 


و السلطانة متكلمنيش هي ليه ؟!


قال رامي برسمية :


السلطانة مش بتكلم حد ، احنا الي بنبلغ علي لسانها ، باخد اوامر منها و السلطانة هتيجي لحضرتك كمان ساعة عشان تمضي معاك العقد الدهبي في شركة 


قال بسال بسعادة :


انا في انتظرها 


ثم اغلق الباب و ابتسم بسال بسعادة و هنا قال ماهر بتعجب :


خير في إيه ؟!


قال بسال بسعادة :


سيرا جاية هنا كمان ساعة عشان العقد الذهبي 


قال ماهر بتحذير :


ديه مبقتش سيرا السكرتيرة بتاعتك ، اوعي تقزلها سيرا ، قولها سلطانة 


قال بسال بسعادة : 


و ماله المهم إني هشوفها و هملي عيني منها .


قصر منذر مدكور 


كان منذر يتحدث مع شخص و قال بجمود :


نفذ إلي قولتلك عليه

تعليقات