أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

روايه عالم مظلم البارت الرابع للكاتبه فاتن محمد شاكر


روايه عالم مظلم للكاتبه فاتن محمد شاكر



روايه عالم مظلم الجزء الرابع للكاتبه فاتن محمد شاكر


وفي قرية صغيرة، كنت هناك امرأة عجوزا تجلس علي ذلك الرصيف، فاهي لا تعلم من هي ومن أين جات وأين تذهب، فاهيحتى لا تتذكر ما هو اسمها، وكل من يمر بجانبها يضع لها القليل من الطعام وهناك من كان يضع المال وآخر كان يجلب لهاملابس صقلية لي تحتمي بها من برد الشتاء، وهي لما تكون تريد كل هذا فقط كنت كلمها وحده هي التي تقولها وهي ابنتيخديجة بخطر وإذا سألها أحدا عن مكن ابنتها تخبره أنها لا تعلم وان أولئك السحرة سرقت منها ابنتها، فالبعض كَانَ يظن أنهافقط امرأة مجنونة ولا يجود أحد لي يهتم بها، وهناك من يقول بأنها علي حق، ولكن ماذا بيدايهم ان يفعلو، اما هناك البعضالآخر الذي يقولن لها ان ابنتها ماتت، وان تتقبل الامر بينما هي لما تكون لي تسمع حدا، فقط كنت تردد تلك الكلمه دون وقوف،لقد اخذت السحره ابنتي، ابنتي بخطر، لم تكن تغير تلك الكلمات ابدا، وبينما هي جلس كالعاده، جاء سياره غريبة وقفت امامتلك المراءة، ونزل منه رجل يرتدي بدلة سوداء ونظاره شمسيه لي يذهب ليها ويجلس بجانها ارضا ويقول لها.


عالم مظلم البارت الرابع بقلم فاتن محمد شاكر


أنا أمجد العناني، فكراني يا سهر وله نسيت

سهر وهي تنظر له بحقد وكرهه: أنت السبب، وراء كل لي حصل أبوه أنت

أمجد بضحكه: أخيرا افتكرني حاجة غير بنتك، لي أنت مش فكره اسمها

سهر وهي تعيد نفس قلامتها ولكن بصوت أعوله: أنت السبب، أنت لي قولت أن بنتي لازم تروح لي دجاله، علاجها أنت السبب

أمجد بخبث: الله مابدانا نفتكر، أهو يا سمسم اومال أي بق، يلا قومي قدامي اركبي العربيه من غير شوشره وكلام كتير، مشعايز مشاكل، وقله بنتك هتبقا في عداد الأموات.


علم مظلم للكاتبه فاتن محمد شاكر


فقامت تلك المرأة، وهي مغلوبة علي أمرها ومجبورة، علي الذهاب مسعاه حيث ياشاء، فقط لإنقاذ ابنتها، من ولدها ذي القلبالقاسي، فقد باع ابنته للجن لي يكسب الدنيا، ونسى أن هناك آخره وعقاب الله فيها أشد من الدنيا.


وبعد الكثير من الخوف والتعب يتم عقد الزواج، نعم تزوجته دون أن تعرف عنه شيء ولكنها بحاجة ليه، حتى وإن كان مخدعكتغيره هي فقط تحتاج ليه، هناك شعور بداخلها يخبرها بأنه فقط تحتاجه، فاء تبا لي ذلك الشعور الذي يجتاحها، لقد فقدانكل قوها وهي تتستلسم للقدر الزي جمعها به، وبينما هي شاردة في أفكارها وجدتها يقترب منها.


عمر ببتسامه : مبارك ليكي يا زوجتي

خديجة بخوف: الله يبارك فيك

عمر باستفهام: مالك؟!

خديجة بتوتر: هو أنت كده المفروض جوزي صح؟

عمر بابتسامه: أيوه .


فارتمت خديجة بين أحضانه، وسقطت حصون قلبه معبرة عن احتياجها الشديد له، ولي ذلك الأمان إلى شعرة بيه لأول مرةبجانبه، بعد وفاة ولدتها كنت دوما ما تحضن ذاتها ولكن ها قد آت من ترتمي بحضانة دون خوف أو قلق ها قد آت من سوفيشاركها المنزل ولن تبقى وحيده عندما يغادر الشتاء


وشعر هو بالحب ، نعم فقد أغرم بها من أول نظره، عندما كنت بينا الدماء، قد أغرم بتلك الشفاه وتلك الوجهة الملاكي، فقد فاز بهاوقد أصبحت ملكة، وأصبح بندق عينها له وحده، فلكم هذا شعور مطمئن ومريح لي قلبه، فأصبح يشتد من احتضانها، وكأنهيخبره بذلك انه يحبها كثير، ولن يتركها لي احد ماهما حدث.


الحلقه الربعه من رواية عالم مظلم


وكان هناك اخرين يحترقون، غيره وحقداً وكرهه، فامن هو لي يأخذ تلك الفتاه التي تتقاتل عليها العشيره من هو لي ياخذها منبين كل أولئك العشاق، من هو لي ياخذها من قزح الذي اخترك جسدهما بعينها، التي تلونت بلون الدم وصبح الدم حقيقيينعندما نزف انف عمر.


خديجه بخوف: عمر انت كويس، انت منخيرك بتنزف جامد أي ده.

عمر ببتسامه وهدوء: متخفيش ده هو، اكتر وحد بيحبك فيهم بينتقم

خديجه بخوف وصوت علي: مين هو؟ انت مين وعايز أي؟ابعد عننا بقا.

قزح بصوت يشبه الرعد في قوته: ابعد ههههه، هبعد بس بعد ماخدك معايا.

عمر بهدوء: لو قدت تاخدها اعملها، انت عارف انك مش قد كلامك، وله لي بتقوله ده.

فظهر قزح امامهم بهيأته الطبيعيه فكان من ينظر اليه يموت روعباً: هي ملكا وانت عارف يظهر انك متعلمتش من الدرسه الأخيريا عمر

عمر بضحكه عليه الصوت: تؤ مش عمر الخالد لي يستسلم ابعد عن مراتي ياقزح انت وعشرتك مش قدي وانت عارف ده

قزح بحقد: طب يلا نشوف مين لي مش قد التاني

فبدا قزح بنظر لي خديجه حتي بدات حاله من التشنجات بظهور عليها وبدات الدماء تتدفق من كل مكان في وجهه وثبت عمربمكانه وماهما حاول التحرك لا يستطيع فاصبح مقيد بلكامل وكان بدا بتالوت بعض الاياتي من القرآن


عمر بدموع علي خديجه: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بكلمات الله التمات اعوذ بكلمات الله اتمات سبها ياقزح اعوزبكلمات الله التمات نجيها منو يا رب يارب نجيهاا منو اعوذ بكلمات الله التمات من شرك


وبينما كنت هي تحتفل بنتصارها مع طمهورت اتاتها تلك الاخبر عن أفعال قزح مع تلك الفتاه العينه فبتسمت وكانها تشفغاليلها منها ولكنه تريد الانتقام لي نفسها بيدها فطلبت من طمهروت سحب كل قوة قزح حتي تستطيع عقاب تلك الفتاه بذاتهافوفق طمهورت وامر باحضار قزح في الحالا دون ان يفكر بردتت فعلها


قزح بغضب: ممكن افهم ليه جبتني هنا وليه قوتي اتسحبت؟!

طمهورت بهدوء: يظهر انك متعلمتش من اغلاطك

قزح ببتسامه: اه، عقاب جديد من ولدي العزيز

طمهورت دون أي ردت فعلا: انت من انهارده هتكون تحت أوامر ثرايه ولي هتقوله هيتنفذ قوتك هترجع بس وانت عبد لي بشريه

قزح وشر يا تطاير من عيونه: تمام يا سمو الملك

ثرايه بطريقه خبيث حتي تكسب قزح: بعد ازنك يا سمو الملك انا محتاجة أتكلم انا وقزح في عدم وجودك

طمهورت: تمام هرجعلك تاني

روايه عالم مظلم للكاتبه فاتن محمد شاكر

وقبل ان تجاوب اختفا طمهورت وبدات قصة جديدة وتحالف بين الجميع فانحن ماذلنا فقط في البداية

قزح دون تعبرين: عايزه أي يا ثرايه

ثرايه ببتسامه: تعاله نتحالف مع بعض انت عايز خديجه

قزح بهدوء: وأنت عايزه تنتقمين منها

ثرايه بضحك: فعلا أبن طمهورت بس انا عايزه انتقم منها بأني اخليك تمتلكها وتبقا ليك وبس

قزح بتركيز: حلو ده بس دي اتجوزت

ثرايه بتفكير: عمل صغير باحلامه مفيش عقل يقدر يتحملها هيخليها تطلق


#فاتن_محمد_شاكر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-