القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 روايات الكاتبة آية محمد رفعت



أفضل 3 روايات الكاتبة آية محمد رفعت 

الكاتبة آية محمد رفعت

الكاتبة آية محمد رفعت روائية مصرية تخطت شهرتها سرعة البرق واشتهرت جداً وكان السبب الرئيسي في ذلك هو روايتها الالكترونية الشهيرة "أحفاد الجارحي" والتي نشرتها بعد ذلك ورقياً..


أشهر 3 روايات للكاتبة آية محمد رفعت



رواية أحفاد الجارحي بأجزائها الأربعة

وتتحدث عن قلب قاسي لم يعرف الحب إليه سبيلاً، هو حفيد عثمان الجارحي أشهر رجل أعمال في الشرق الأوسط، يصنع قيوداً ويعيش حياة عسكرية..

ورث عن جده القوة والقسوة والكبرياء، وأخيه الآخر ورث الغرور والتعالي، يتعرضان لمجابهة مع قلوبهما في هذه الرباعية مع فتيات بسيطات، فهل سيصمدون وتصمد قلوبهم أم أن للقدر وللحب رأي آخر..

يأتي الجزء الأول في سنة وعشرين فصلاً.. وكذلك الفصل الثاني..

أما الجزء الثالث فينتمي إلى عالم الغموض والإثارة والتشويق بلا حدود ويأتي في واحد وعشرين فصلاً..

وفي الجزء الرابع تتخذ الكاتبة عنواناً إضافيا لرباعيتها تحت اسم "أسياد العشق" تذكر فيه الكاتبة قراءها بسلسة الأبكال وتدخلهم في دوائر العشق المترابطة بالدراما والأحداث.. ويأتي في واحد وثلاثين فصلاً لا يقل عن سابقيه متعة وإثارة..

كل هذه الأجزاء نشرت الكترونياً، كما أنها نشرت في رواية واحدة في معرض الكتاب 2020.

رواية بشرية أسرت قلبي

وهي الرواية الثانية التي تنشر ورقياً للكاتبة آية محمد رفعت في معرض الكتاب 2020

تألقت فيها الكاتبة وأبدعت، صنعت عالمين يتوه وسطهما الحب، عالم الحقيقة وعالم السراب.. فهل سيعرف الحب طريقه ويأخذ مكانه أم سيظل تائهاً بين العالمين؟رواية رائعة شيقة أرشحها لك لتكون أول ما تقرأ للكاتبة آية محمد رفعت.



رواية الجوكر والأسطورة

واتخذت أيضاً لها الكاتبة عنواناً آخر تحت مسمى "نثرات الروح والهوى" وتصوغ فيها انقساماً عائلياً يحدث بين شخصين في أسرة واحدة أسمت أحدهما الجوكر والآخر الأسطورة، ولك أن تتخيل مقدار الانقسام العائلي والأسري والأحداث العميقة التي تجوب الرواية، ستأخذك هذه الرواية حتماً إلى أقصى درجات المتعة وشد الانتباه.

وقد أتت هذه الرواية في جزأين متتابعين، يبدو أن للكاتبة فكراً عميقاً ينثر الأحداث بسهولة وروعة..



روايات أخرى للكاتبة آية محمد رفعت

من روايات الكاتبة التي نشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي رواية أمواج العشق، رواية الدهاشنة بجزأيها، رواية عشقها ذو القلب المتلبد ورواية عذاب قسوته بالمشاركة مع كاتبة أخرى.


ماذا قرأت للكاتبة آية محمد وماذا أحببت أن تقرأ لها لم تقرأه بعد..

تعليقات