أخر الاخبار

السوق السوداء الكاتبة اسماء ندا الفصل ١٢

 

السوق السوداء الكاتبة اسماء ندا

البارت الثانى عشر 


فكرت ان اذهب للكلانى لكن الحرس بكل مكان لن استطيع فعل هذا لمحت كلارك يقف قرب المسرح ويشير لى بالهروب لم افكر كثيرا تحركت باتجاه الباب المؤدى لممر الجراج واول ما عبرته ودخلت الممر بدأت اجرى والتفت لم اجد احد خلفى جريت حتى باب الجراج وفتحته وخرجت لاجد سيارات كثيره مختلفه وهناك قرب باب اخر يؤدى الى القاعه رأيت رجلان خلفهم حراسة اكبر من حراسة اثر حقا يمكن القول انهم وحوش وليسوا بشر من احجام اجسامهم ولكن يرتدون البدل وبقمة الاناقه وعندما بدأت الرقض باتجاه بوابة الجراج لمحت احد هؤلاء الرجال يشير لحراسه ليحضرونى فاسرعت بالجرى كما ان حيلتى تعتمد على هذا سمعته يضحك ويقول بالايطالى 


الرجل / 

Uomini questo è tempo di pesca

رجال ها وقت الصيد 

وبدأ هو ورجاله بالجرى خلفى بل الالتفاف من الجوانب ليحيطوا بى حاولت جاهده ان اصل للبوابه قبلهم لكن وصل لى احدهم فكسرت زراعه والاخر تجاوزته بمرونه بعد ان لكمت وجه واحد اخر ولكنهم 5حراس وان تخلصت من 3 امسكنى الاثنان الاخران و قيدونى اسفل قدم الرجل 


الحارس / Ecco Pierre, l'abbiamo messo in macchina

ها هى بيار نضعها بالسياره 


بيار / Bella tigre نمرة جميلة 


ظهر كلارك من خلف بيار وهو يرسم الحزن على وجهه وتكلم بالانجليزيه ظن منه انى لا افهم 


كلارك / ارأيت نمرة شرسه كم ستدفع 


بيار / 1000000 $ لك غير الثمن بالمزاد 


كلارك / وحماية من اثر 


بيار / ساخطف روز واقتلها لك 


كلارك / اتفقنا والان ساخذها للمزاد 


تصنعت عدم الفهم ومشيت مع كلارك وانا امثل البكاء وعندما وصلنا كاد اثر ضربى بالحزام ولكنى حضنته سريعا وهمست له بالروسيه 


ضحى/ كلارك يخونك لصالح بيار وسيستفيد ببيعى لبيار مقتل روز و مليون دولار 


جذبنى اثر من شعرى وصفعنى على وجهى ولكن ليس بقوه وهو يصرخ 


اثر / سابيعك بنفسى اليوم لن اترك احد يعرضك غيرى وسأحرص على ان ياخذك بيار 


و قبلنى من اسفل اذنى هامسا شكرا لك وسأحرص حتى لو بيار اخذك ان ينقذك فلادمير منه اعدك ولكن لا تمكنيه منك تحديه واستحملى الالم كما دربتك لفترة ف بيار لا يغتصب رغم سيادته سيعذبك لتكونى امه خاضعه فهمتى 


ضحى / si 


جذبنى الى حجرة الملابس الخاصه امر كلارك بعرض اخر فتى وفتاه حتى ياتى 

وعندما دخلنا حجرتى احتضنى قائلا 


اثر / غبيه ان هربتى صادق سيجدك ويهبك لبيار بنفسه وبدون مقابل يلا ارتدى زى القاتله الاحمر هذا وامسكى الكرباج هذا والمسدس ولا تضعى الماسك وارسمى على وجهك الالم والحزن وان استطعتى البكاء يكون افضل عينك بعين فلادمير واياك ان تنظرى لبيار فاهمه 


ضحى / si 


بعد ان ارتديت البدله الجلد وضع برقبتى طوق حديد موصل بسلسله جلد باللون الاسمر ووضع سلاسل بقيود يدى واخذنى وخرج 


اثر / على اربع بعد ما تقذفى الكرباك باتجاه كريس صديق فلادمير ثم على اربع والتفى بين الطاولات ثم اثبتى اسفل قدم كريس وانظرى بعين فلاد ثم اهمسي بالعربيه هو يفهم العربيه اهمسي انقذنى ارجوك 


ثم دخل وتركنى خلف الستار ولكن ممسك بالسلاسل 


اثر بصياح / الان الان بجوهرة العرض 

صاحبت المواهب المتعدده فهى قاتله محترفه تعشق الم ضحياها انظروا لشاشة العرض كيف تعذب هذا العبد وتقتله 


صمت قليلا تقريبا 5دقائق ثم اكمل 


اثر / وايضا راقصه باهرة و مغنيه ذات صوت عذب اسمعوا 


وعرض مقطع كان مسجله لى وانا ارقص واتعرى واغنى سمعت صوت من الداخل 


شخص / انها هى .... نعم انا اعرفها (بالايطالى ) 


شخص اخر / من هى 


الشخص 1/ انا اريدها باى ثمن كريس اتفهم باى ثمن 


كريس / لك هذا حتى لو هقتل جميع من بالمزاد فلاد 


################################

تروى الكاتبه ( انا برده 🙈🙈🙈ASMAA NADA) 


فلادمير بحدث نفسه بالايطاليه 

(لهذا اختفت ولكن لما كانت مع فهد ابن صادق وقت قتله واللعنه ماذا تفعل هنا لماذا الفتاه الوحيده التى ملكت قلبى تباع هنا وكيف وصلت لهنا اللعنه )


فلاد / كرس عدنى ان تكون لى 


كرس / اعدك ولكن ايمكن توضيح صغير لى 


فلاد / اتتذكر الفتاه التى اخبرتك عنها عند زيارتى لمصر الاخيره 


كريس / حبيبتك التى كدت ان تدهسها بالسياره واكتشفت موت والدها ثم اختفاءها 


فلاد / نعم هى 


كرس/ زوجتى اخى اذن لن اتركها لاحد 


###############################


صدح صوت اثر ثانيا 


اثر / وليس هذا فقط فهى عبدة جنس بارعه وخاضعه مطيعه هيا اسمعونى صيحاتكم ترحيبا بها 


وسحب السلاسل فدخلت امشى على المسرح وانا بضرب بالكرباك الهواء وبضرب طلقات نار بالسقف (طبعا مسدس صوت )


وقبل ما اتحرك سمعت صوت من الطاوله رقم 1 

2000000


الطاوله رقم 5 لضاحى 

5 مليون 


الطاوله 3بيار 

6مليون 


الطاوله رقم 6 كرس 

10مليون 


بدأت اتحرك من ناحية طاوله 1 وبعد 10دقائق تحركت اتجاه الطاوله رقم 3ووقفت ارقص بجوارها ل10دقائق اخرى والارقام ترتفع انسحبت الطاول رقم 1 ودخل مكانها الطاوله رقم 4 الكيلانى 

فاقتربت منه وانخفضت تحت قدمه وبدات احرك جسدى على قدمه انخفض وامسك وجهى ونظر بعينى لاحظة دموع بعينه ثم صرخ 


الكلانى / 50مليون 


كريس / مليار 


بيار/ مليار ومائتان وخمسون الف 


ضاحى / كلانى ما بك انت ليس لك بالدعارة يا رجل 


نهض الكلانى ممسك بيدى وهمس بأذن ضاحى شئ فنظر ضاحى لصادق بغضب وصاح 


ضاحى/ 3 مليارات 


بيار بغضب / 5 مليار 


حاولت ترك يد الكيلانى لاذهب لفلادمير ولكنه امسك يدى بقوه 


الكلانى / خمس وربع 


نظرت ل فلادمير فكان صامت وينظر لى 


صرخ بيار / 10مليارات 


قبلنى الكلانى وهمس / لن اتركك له حتى لو حاربت ايطاليا كلها ساجدك وارجعك لى اذهبى الان 


عدت باتجاه بيار وانا انظر ل اثر مرة ولفلادمير مره رأيت فلادمير يقترب من بيار 


فلادمير / هى لك ولكن تذكر سأنهى عليك ولن يكون لك ذكر وساخذها 


بيار / لما ....... انت ليس لك بالعاهرات فلاد 


فلادمير / هى ليست عاهرة هى هنا بعدم اراده وانت تعلم ذلك 


بيار / ليس عملك اشتريها او ابتعد 


صرخ اثر من الخلف بالمكرفون / الا اون الا دو الا ترى بيعت لبيار هنئا لك مسيوا بيار هيا اليزبث لتجهزى 


بيار / لا ساخذها هكذا ارسل اوراقك وساحول المال 


سحبنى من يدى خلفه وانا انظر لفلادمير وابكى حقا كنت ابكى 


فلادمير / انت لى اعدك 


كان صوت فلادمير اخر ما سمعت قبل ان يدفعنى بيار بصندوق سيارته ويغلقه 


لا اعلم كم وقت مضيت بصندوق السيارة ولكن جسدى تيبس وتذكرت الصندوق اللى كان بيحبسنى فيه اثر اسفل الارض لكنى اتذكر ان الوقت كان العصر عندما وضعنى بالصندوق وبعد فتره طويله توقفت السياره ولكن لم يفتح الصندوق ويخرجنى ومن الارهاق نمت وعندما استيقظت كنت مازلت بالصندوق ولكن كان يوجد ضوضاء وصوت اطلاق نار وبعدها تحركت السياره مره اخرى ولكن ليس لفتره طويله ثم انفتح صندوق السياره ومدت يد حملتنى على كتفه كالبطاطا حاولت رفع جزعى لاعلى وانا ادفع بيدى ظهر هذا الشخص فوجدت بيار يمشى خلفه 


بيار / La principessa si svegliò

استيقظت الاميرة 


ضحى / E ho guardato il mostro

ونظرة للوحش 


حرك فكه مثل الاسد وردد 


بيار / Bella tigre نمرة جميلة 


ضحى / Per favore, digli di lasciarmi من فضلك اخبره ينزلنى 


بيار / no لا


دخلنا قصر ما ارضيته زجاجيه تشعر اكنك تمشى على حوض سمك وهذا كل ما استطيع رؤيته بهذا الوضع ثم انزلنى الوحش اقصد الحارس الضخم اوقفنى على طاوله مستديره وظل يلتف حولى بيار هو وشخص اخر معه 


بيار / Bellezza meravigliosa رائعة الجمال 


الشخص / Quando il tuo lavoro è finito, mandamelo عند انتهاء عملك ارسلها لى 


ثم خرج الشخص وتركنا واخذ معه الحراس واغلقوا الباب جلس بيار على كرسي امامى وتحدث بالعربيه 


بيار / مرحبا جميله انا بيار ريكراديلم مالكك الجديد وانت امتى هيا تعرى 


ضحى / انا لست امه ولن اتعرى لك اذهب خذ مالك منهم انا لست بضاعه لكم 


بيار / ههههههه اعشق التمرد هيا جميله تعرى وتعالى لدادى 


ضحى / الم تسمع لا 


ثم قفذت من الطاوله وجريت ناحية الباب وحاولت فتحه ولكنه مغلق 


ضحى / سأهرب منك لن اكون لحيوان يشترى البشر كلعبه امى ولدتنى حره وسوف اظل حرة 


عندما التفت لابحث عن مخرج اخر كان واقف امامى 


بيار / لكى اختيارا اما ان تكونى امه جيده وتستمتعى معى او ان تكونى امه سئ واستمتع وحدى ولكن اعدك ان لا استخدمك جنسيا الا اذا ترجيت هذا منى 


ضحى / استمع جيدا لى 


انا لن اكون لك ابدا وان كان على الالم فالعين بالعين عزيزى وكن رجلا ولا تقيدنى وسافعل بك اضعاف ما تفعل بى 


بيار ببسمه خبيثه / انتهزى فرصك جيدا ان استطعت ...... والان لكى 15دقيقه امامك القصر اختفى من امامى وان وجدتك سأستمتع بألامك للصباح ..... الوقت الان الواحده بعد منتصف الليل 


تركنى امام الباب وجلس واغمض عينيه


بيار / تيك تاك الوقت يمر تيك تاك انتى مصريه لا تحبى البرد ساحرص على صنع جهنم خاص لكى تك تاك ما اكثر شئ يثير جسدك الكهرباء ام الحرارة ههههههه 


جريت وصعدت السلم وجدت مجموعة ممرات دخلت اول ممر على اليمين كان ممر به عدت حجرات على الجهتين حاولت افتح الحجرات لكن جميعها مغلقه وصلت للاخر كان يوجد باب حجرة اسود اللون وضخم خفت ان امد يدى افتحه فكرت التفت واجرب ممر اخر ولكن عندما التفت وجدته يقف خلفى عيناه تغمق بسواد مرعب يبتسم وينظر لى من اسفل لاعلى ثم يحرك لسانه على شفتاه ويقترب منى بدون ارادة تراجعت للخلف حتى ارتطمت بالباب خلفى صرخت خوفا 


ضحى / ده مش عدل انت قافل جميع الحجرات انت قاصد انى اجى هنا 


بيار/ يوجد 8ممرات انتى اختارت هذا الممر 


ضحى / لانه الاقرب 


بيار / خطأك .... تيك تاك الوقت يمر باقى 4دقائق 


حاولت ان امر من جوارة لاخرج من الممر فسد الطريق فضربته بقدمى بين قدماه فنحنى وتراجع خطوه فمررت وجريت باقصى ما لدى وانا اسمع صوت ضحكاته 


بيار / نمرة 


حاولت النزول للاسفل ولكن وجدت السلالم قد تحركت 


ضحى / ايه ....... نهار اسود السلم بيتحرك 


التفت وجدته يضغط على زر بالحائط 


بيار / نعم نعم احرك السلم واغير شكل المدخل ما رايك هذا تصميمى 


ضحى / ان لم تكن حيوان كان من الممكن ان اخبرك انك رائعه 


وجريت لممر ابعد منه وحاولت فتح الحجرات وايضا مغلقه فلم اكمل لباقى الممر وخرجت لادخل ممر اخر واذا بصوته يصدح 


بيار / تيك تاك انتهى الوقت اهربى يا غزال سيفترسك الاسد 


وبدأ يحاول حبسي بالممر لكنى اسرعت بالنخفاض ومررة من يده وجريت من خلفه لاصل لمكان السلم ولكنى سمعت صوت على الهواء اعلمه جيدا صوت الكرباك السودانى الاسمر كرباك الحصنه رفيع السيط يصدر صوت كالبرق بالهواء اسرعت بجرى ولكن الكرباك التف على خصرى وصوت صراخى كان اعلى من صوت الكرباك وكان يتردد بالقصر اكاد اجزم ان الجدران اهتزت لصراخى جذب الكرباك ليجذبنى اليه ولكنه انفلت من خصرى 


بيار / فرصه تعرى وارجونى اضاجعك برفك 


ضحى / لا الموت احب لى 


نهضت من الارض وحاولت اجرى مرة اخرى لاسمع صوت الكرباك بالهواء وصوت إلكترك (جهاز كهرباء لدفاع عن النفس ) 


وماوهى الا لحظه والتف الكرباك على قدمى من الكاحل ثم اوصل الكهرباء بالجرباك فرجت جسدى 


بيار / هيا هيا تعالى 


جذب الكرباك ساحب جسدى المرتجف بالكهرباء اليه حتى اصبحت اسفل قدمه اوقف الكهرباء وانحنى ليفك الكرباك من كاحلى فضربت وجهه بقدمى الاخر ثم دفعته بنفس القدم للخلف فوقع على ظهره اسرعت وامسكت الكرباك 


ضحى / تحب الالم اذا هذا دورى 


رفعت الكرباك بشكل جانبى وضربت جانب فخده من الشمال ثم لفيت الكرباك ورفعته وضريته على زراعه الذى كان يحمى وجهه به من اليمين 


ضحى / نعم نعم اصرخ متعنى بيار اتعتقد انك فقط من يستطيع ان يتمتع بألام الاخرين لا لم تخمن جيدا 


رفعت الكرباك لاعلى ناوية ان اضرب ما بين قدماه فتدحرج على الارض مسرعا وقفذ ماسك الكرباك بيده ولف سيط الكرباك على زراعه ليجذبنى اليه فرفعت قدمى سريعا ضاربه صدرة ليرتد للخلف ثم تركت الكرباك ليختل توازنه ولكن لم يقع اتزن سريعا كنت انا بالفعل جريت ووصلت للسلم 


بيار / حقا الى اين لم نبدأ بعد نمرة 


رايته وانا انزل السلم اعرج يقذف الكرباك ارضا ويتجه اتجاه احد الممرات و ما ان وصلت الى الدور الارضى وانا انظر خلفى ولكن لم يظهر فادرت راسي لانزل السلم فاذا به امامى ان اقسمت ان قلبى كاد يقف لن يصدقنى احد 


بيار / ماذا ماذا هيا تنفسي جميلتى انه وقت الرقص 


اخرج يده من خلف ظهره وهو يمسك 2كرباك قصيران السياط متفرعه مثل زيل الحصان وبدأ ضرب خاصرى وفخداى 


بيار / ارقصى لى اليز ارقصى هيا 


وسط صرخاتى حاولت الابتعاد ولكن كان محاصرنى فالسلم اختفى من خلفى واصبح ظهرى للجدار وهو امامى فلم اجد حل للهروب من ضرباته الا باحتضانه فهجمت عليه ولفيت يدى حول خصره ضامه ايه لى 


بيار / ماذا لا هيا اصرخى ارجونى ان اضاجعك هيا فرصتك الثانيه 


التففت حول جسده سريعا وضربت ظهره بيدى ولكن لم يتحرك انش واحد فعاودت ضمه وتحريك يدى على صدره ببطأ 


ضحى / عارف لو مكنتش مجنون بتعذيبى اكيد كنت عجبتنى بجسمك المنحوت زى تماثيل الرومان 


شعرت بجسده يتشنج اسفل يدى وانفاثه تعلى ابتسمت بداخلى (الشيطان يشعر .... لى تأثير على جسده ) سمعت صوت ارتطام الكرابيك بالارض فتركته ورجعت للخلف وجريت الى باب لمحته مفتوح وعندما دخلت اغلقت الباب سريعا والمفجأه وجدت مفتاح واقفال على الباب من الداخل فاغلقتها سريعا وانا اسمعه يلعن بثلاث لغات خلف الباب 


بيار / لا لا اخرجى تبا اليزبث هيا امممم سنضع قواعد جديدا تمام هيا افتحى 


ضحكت بصوت مرتفع وصحت من الداخل 


ضحى / لا لن اخرج نتحدث غدا ونتفق من جديد وايضا اسمى ضحى وليس اليزبث 


بيار/ نمرة شرسه ضحى هههههههه تمام تمام من الجيد انك بداخل لا تخرجى حتى لا امزق جسدك الجميل الليله ..... اتعلمين يوجد عندك بالداخل مطبخ صغير و مبرد (ثلاجه) بها طعام يكفى لشهر وبالحمام يوجد صيدليه بها انواع كريمات وحبوب مسكنه استخدميهم حتى لا يترك كرباكى اثر بجسدك الرائع يوجد ايضا بالمكتبه زر سيحول المكتبه لسرير ساضبط لكى حرارة الحجرة من هنا ليصبح الجو صيفى مثل مصر فلا تمرضين نمرتى الجميله سأرحل الان واعود غدا لانام ونتحدث ليل غد نامى جميلتى 


سمعت صوته يبتعد ثم عاد مرة اخرى 


بيار / يوجد بجوار المكتب تلفاز صغير يظهر ما خارج الحجرة هيا اذهبى وانظرى لى 


تحركت للمكتب ووجدت التلفزيون الصغير وهو كان واقف بجوار الباب يسند ظهرة للباب بدون قميص فقط يرتدى بنطاله 


بيار / حسنا انا اراكى ايضا والان ساخرج من القصر اياك والخروج من الحجرة سياكلك هذان 


وشاور امامه الى اسد وزوجته يجلسون اسفل قدماه 


بيار / نوما هنيأن جميله Buona notte, tesoro


################################

ASMAA NADA  مع تمنياتى بالمتابع الممتعه 

الفصل التالي اضغط هنا


تعليقات